يمن مونيتور:
2024-07-08@02:55:35 GMT

بايرن ميونخ يعلن رحيل توخيل بنهاية الموسم

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

بايرن ميونخ يعلن رحيل توخيل بنهاية الموسم

يمن مونيتور/ وكالات

أعلن نادي بايرن ميونخ اليوم الأربعاء، رحيل مدربه الألماني توماس توخيل في نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء نتائج الفريق البافاري.

وخسر الفريق نهائي السوبر الألماني في بداية الموسم، قبل أن يودع الكأس، كما تعقدت مهمته في الدوري، إذ يبتعد بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الترتيب، وخسر مواجهة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو (1-0).

وقال البايرن في بيان رسمي: “قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المقرر أن تستمر حتى 30 يونيو 2025، وذلك في 30 يونيو 2024 (نهاية الموسم الجاري)”.

وقال الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن، في تصريح لموقع النادي: “بعد مناقشة جيدة، توصلنا إلى اتفاق بإنهاء علاقة العمل في الصيف.. هدفنا اتباع اتجاه جديد لكرة القدم مع مدرب جديد، وحتى ذلك الحين، على كل فرد تحقيق أقصى قدر ممكن في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني”.

وختم: “أحمل الفريق مسؤولية ما حدث في دوري الأبطال على وجه الخصوص بعد الخسارة 1-0 في مباراة الذهاب ضد لاتسيو، نحن مقتنعون بأننا سنصل إلى ربع النهائي في ملعب أليانز أرينا المكتظ بمشجعينا خلفنا”.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: بايرن ميونخ رياضة ملاعب

إقرأ أيضاً:

نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر

أوضح مانويل نوير، الحارس الأساسي للمنتخب الألماني وبايرن ميونخ، موقفه من اللعب في السعودية وقطر خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله عن العملاق البفاري.

سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)

وكانت الجماهير الألمانية قد تعرضت لصدمة كبيرة، بالأمس الجمعة، بعدما ودع المنتخب منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتحدث نوير في تصريحات صحفية عن مستقبله مع بايرن ميونخ، فقال: "لا يجب أن تقول لا أبدًا لأي شيء مهما حدث خاصة في البايرن، لكنني لن أذهب إلى السعودية أو قطر".

وتابع: "ربما الدوري الأمريكي، أعتقد هذا سيكون خيارًا، لقد تحدثت مع باستيان شفاينشتايجر عن الأجواء هناك بعد لعبه مع شيكاغو فاير".

وأكمل: "هناك عقبة في الدوري الأمريكي، وبالطبع سأدرس هذا الخيار جيدًا، لأنهم يلعبون كثيرًا على العشب الصناعي وهو ليس مثاليًا لحارس المرمى".

وأتم نوير تصريحاته: "لقد تلقيت العديد من العروض خلال مسيرتي الكروية، ولكن كنت أعلم دائمًا أن بايرن ميونخ هو المكان الأفضل بالنسبة لي، وذلك بسبب الأجواء والفريق، لم يكن هناك مكان أستمتع فيه بنفسي أكثر من ذلك".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو