أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، قطع المياه عن 4 قرى بمركز سمسطا، غدًا الخميس، لمدة 9 ساعات، بسبب توقف محطة مياه دشطوط، لإجراء أعمال الصيانة اللازمة وتطهير الخزانات.

أماكن قطع المياه عن 4 قرى في بني سويف

وأشارت الشركة إلى قطع المياه غدا الثلاثاء، عن 4 مناطق في مركز سمسطا في بني سويف، وهي قرى دشطوط، وكوم الرمل، و كوم النور، و عزبة خليل، بسبب توقف محطة مياه دشطوط عن العمل لمدة 9 ساعات.

مواعيد قطع المياه عن 4 قرى في بني سويف

وأوضحت الشركة أن مواعيد قطع المياه من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا، أي لمدة 9 ساعات غدًا الخميس، بسبب توقف محطة مياه دشطوط، لإجراء أعمال الصيانة اللازمة وتطهير الخزانات.

مياه بني سويف تعتذر للمواطنين عن فترات الانقطاع 

وقدمت الشركة اعتذارها عن فترات ضعف المياه، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة، إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن، مؤكدة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه بني سويف شركة المياه ببني سويف انقطاع المياه بني سويف محافظة بني سويف قطع المياه أماكن قطع المياه مواعيد قطع المياه بني سويف قطع المیاه عن 4 قرى فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إعادة تشغيل محطة تحلية مياه البحر الحامة في العاصمة

أعلنت، الشركة الجزائرية للطاقة فرع سوناطراك، عن إعادة التشغيل الجزئي لمحطة تحلية مياه البحر الحامة بالعاصمة. و ذلك بنسبة 50 بالمائة من قدرتها الإنتاجية أي بـ 100.000 متر مكعب في اليوم. و ذلك صباح اليوم الأربعاء، تمام الساعة 4:30 صباحا.

وأوضحت الشركة الجزائرية للطاقة فرع سوناطراك أن التوقف التام الذي عرفته محطة تحلية مياه البحر الحامة بالجزائر العاصمة مساء يوم أمس الثلاثاء، جاء نتيجة حادث أدى لنشوب حريق في إحدى الخلايا الكهربائية للمحطة.

كما أشارت الشركة، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات المتخذة من أجل الصيانة وإعادة التشغيل من طرف الفرق التقنية المختصة. التي أشرف عليها منذ اللحظة الأولى الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة فرع مجمع سوناطراك  لطفي زنادي.

وفي المقابل -تضيف الشركة- تستمر الفرق التقنية المختصة العمل بدون توقف من أجل إعادة التشغيل الكامل للمحطة بأقصى طاقتها الإنتاجية في الساعات القادمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مياه البحر المحلاة تروي عطش مغاربة في ظل إجهاد مائي حاد
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • أين وصلت مشاريع تحلية مياه البحر في المغرب؟
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • رئيس مياه سوهاج يوجه فرق المناوبات بالمرور على مياه المحطات
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • إعادة تشغيل محطة تحلية مياه البحر الحامة في العاصمة
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض