RT Arabic:
2024-07-14@01:37:44 GMT

غوارديولا يرد على منتقدي هالاند

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

غوارديولا يرد على منتقدي هالاند

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إن مهاجم فريقه إرلينغ هالاند "أخرس أصوات" المنتقدين، بعد تسجيله هدف الفوز لـ"السيتي" على ضيفه برنتفورد 1-0 أمس الثلاثاء في الدوري الإنجليزي.

وبإحرازه هدف المباراة الوحيد في شباك برينتفورد في الدقيقة 71، عوض المهاجم النرويجي البالغ 23 عاما إخفاقاته أمام المرمى في المباراة الأخيرة ضد تشيلسي (1-1)، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن مهاجم ليفربول، المصري محمد صلاح (15).

إقرأ المزيد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتخطى برينتفورد ويضيق الخناق على ليفربول

وقال غوارديولا عن هالاند الذي عاد أخيرا من إصابة أبعدته شهرين عن الملاعب وتأثر نفسيا بوفاة جدته "الهدافون الكبار يسجلون الكثير من الأهداف. لا تنتقدوا هالاند، سيخرسكم. عاجلا أم آجلا سيكون هناك".

وتابع المدرب الإسباني "غاب لشهرين، خسر جدته، ليس بالأمر السهل على الإنسان".

وعن إهدار الفرص أمام تشيلسي، قال غوارديولا "تحدثنا عن هذا الامر.. لكنه (هالاند) لم يقل شيئا عن وفاة جدته".

وقلص مان سيتي الفارق إلى نقطة مع ليفربول في صدارة الدوري، فيما يبتعد أيضا بفارق نقطة عن أرسنال الثالث، في معركة ثلاثية ضارية على الصدارة، قبل 13 مرحلة من نهاية الموسم.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند غوارديولا مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يرفض عرض أتحاد جدة لضم كيبا

أكدت صحيفة ذي أتلتيك الانجليزية ان نادي تشيلسي الأنجليزي رفض عرضا اوليا من نادي اتحاد جدة السعودي لضم حارسه الاسباني كيبا اريزابلاجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان كيبا قد اعير في الموسم الماضي من نادي تشيلسي لنادي ريال مدريد ليكون الحارس الثاني للفريق الملكي بعد اصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا و اعتماد ريال مدريد على الحارس الاوكراني لينون طوال الموسم في بطولتي الدوري او دوري أبطال اوربا .

وقالت صحيفة ذي أتلتيك ان تشيلسي يرغب بشكل كامل في بيع حارسه الاسباني بشكل دائم وليس على سبيل الاعارة بعد اكتمال عدد حراس المرمى بالفريق بتواجد روبرت سانشيز و دوردي بيتروفيتش و ماركوس بينتينيلي و اخيرا لوكاس بيرجستروم في تشكيله البلوز .

وكشفت صحيفة ذي اتلتيك ان نادي اتحاد جدة تقدم بالفعل بعض لشراء كيبا مقابل 20 مليون جنية استرليني وهو العرض الذي قوبل برفض قاطع من جانب نادي تشيلسي الذي يرغب في الحصول على 35 مليون جنية استرليني مقابل الاستغناء عن كيبا الذي يبلغ من العمر 28 عاما .

يذكر ان نادي تشيلسي تعاقد مع كيبا قادما من نادي ريال سوسيداد قبل اربعة مواسم مقابل 50 مليون جنية استرليني الا ان الحارس لم يظهر بالمستوى المأمول قبل التعاقد مع الحارس ادوارد ميندي الذي رحل الى نادي أهلي جدة مطلع الموسم الماضي .

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر سيتي يضغط على ناديه لقبول رحيله إلى الدوري السعودي
  • تشيلسي يرفض عرض أتحاد جدة لضم كيبا
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع البرتغالي فيجا
  • حارس تشيلسي يرفض الانتقال إلى الاتحاد
  • تصنيف اليويفا.. مانشستر سيتي في الصدارة وبرشلونة يتراجع إلى المركز 18
  • العد التنازلي بدأ لانكسار الموجة.. حرارة أقل بفارق 6 درجات ولمدة يومين
  • سر علاقة لامين يامال الخاصة بجدته المغربية
  • تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة
  • رد صادم من سارة سلامة على منتقدي ملابسها
  • رد ناري من إليسا على منتقدي صوتها: «الإحساس أهم»