منوعات، إصابات بعد هطول برد بحجم كرة التنس في شمال إيطاليا،في ظاهرة مناخية نادرة، أصيب ما لا يقل عن 110 أشخاص بعد هطول أمطار مصحوبة بقطع من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إصابات بعد هطول برد بحجم كرة التنس في شمال إيطاليا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إصابات بعد هطول برد بحجم كرة التنس في شمال إيطاليا

في ظاهرة مناخية نادرة، أصيب ما لا يقل عن 110 أشخاص بعد هطول أمطار مصحوبة بقطع من البرد بحجم كرة التنس على منطقة بشمال إيطاليا، وفقا لما ذكرت شبكة “سي إن إن”. وجرت فصول الحادثة الغربية، ليل الأربعاء، في إقليم فينيتو، شمال شرقي إيطاليا، وذلك بحسب رئيس الإقليم، لوكا زايا، الذي أوضح أن قطر كل قطعة من قطع البرد وصل إلى 10 سم. وقالت الحماية المدنية الإقليمية في فينيتو إن خدمات الطوارئ استجابت لأكثر من 500 مكالمة للمساعدة بسبب الأضرار التي لحقت بالممتلكات، فضلا عن الإصابات الشخصية. وعمد العمال إلى إزالة الزجاج من النوافذ المكسورة وقطع الأشجار والنباتات الأخرى التي تضررت بشدة في العاصفة. وقال زيا: “بعد أن أثرت موجة الطقس السيء على مناطقنا الجبلية، باتت تضرب السهول الآن، مما تسبب في إصابة بعض الناس”، مضيفا أن معظم الإصابات نجمت عن الزجاج المكسور وانزلاق الناس على قطع البرد.

وذكرت قناة “Sky24” التابعة لشبكة “سي إن إن” الإخبارية أن رجلا، يبلغ من العمر 53 عاما، يركب دراجته قد توفي أثناء العاصفة عندما دهسته زوجته التي كانت تتبعه بسيارتهما.

وتشهد أوروبا تحولات جذرية في الطقس هذا العام، حيث تعرضت إيطاليا وإسبانيا واليونان لموجة حرارة شديدة مؤخرا، لتسجل مدينة روما، الثلاثاء، درجة حرارة قياسية جديدة بلغت 41 درجة مئوية.

وقال لوكا ميركالي، رئيس جمعية الأرصاد الجوية الإيطالية: “تعاني الأرض من حمى شديدة، وإيطاليا تشعر بها بشكل مباشر”.

وفي مايو، عانت أجزاء من منطقة إميليا رومانيا شمال إيطاليا من فيضانات مميتة “تحدث مرة كل قرنط، حيث فاض أكثر من 20 نهرا في المنطقة مما أدى إلى موجة كبيرة من الانهيارات الأرضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا أنطونيو تاياني نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإيطالي، مواطني بلاده في لبنان إلى المغادرة في أقرب وقت ممكن; نظرا للأحداث التي تمر بها البلاد.

وقال وزير الخارجية الإيطالي في بيان صادر، اليوم الجمعة إنه يتابع بقلق تطورات الأزمة في الشرق الأوسط. وحث الوزير الإيطالي مواطني بلاده إلى ضرورة التواصل مع السفارة الإيطالية في لبنان في حالة وجود أي طارئ.

وكانت "الوكالة الوطنية للإعلام" أفادت بأن 6 مبان سويت بالأرض من جراء سلسلة الغارات المعادية على الضاحية الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • فؤاد من إيطاليا: مهزلة الدعم يستفيد منها المجرمون فقط
  • بدء العَدّ التنازلي لبطولة نهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • لاعبة فرنسية تعلن ابتعادها عن التنس بسبب الهلع
  • سينر «مندهش» من «الاستئناف»!
  • سيكون العقاب بحجم الجريمة.. "المجاهدين" تنعى حسن نصر الله
  • فوراً..إيطاليا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان
  • إيطاليا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن