نجح محمود علام ابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، في الفوز ببطولة الجمهورية لموسم 2024 لكرة البوتشيا لذوي الهمم، والتي أقيمت بالمركز الأولمبي بالمعادي في محافظة القاهرة، في الفترة من 20 فبراير حتى 21 فبراير، وذلك تحت رعاية الاتحاد المصري للاعبي الشلل الدماغي.

الفوز بالمدالية الذهبية 

وقال «محمود» البالغ من العمر 51 عامًا ويشغل منصب مدير عام بمعهد الأمل للصم وضعاف السمع أثناء حديثه مع «الوطن»، أنه نجح في الحصول على الميدالية الذهبية في فئة PC4 ببطولة الجمهورية لكرة البوتشيا، معبرًا عن سعادته البالغة بالفوز بتلك البطولة، حيث سبق له وأن توج بالميدالية الذهبية بقارة إفريقيا وأنه مؤهل إلى أولمبياد باريس في أغسطس المقبل 2024.

المشاركات السابقة 

وأشار إلى أنه حقق المركز الثالث في بطولة الجمهورية لكرة البوتشيا في القاهرة، وحصل أيضاً على المركز الثاني في بطولة الكأس لكرة البوتشيا لعام 2023 في فئة PC4. انضم إلى منتخب مصر القومي لكرة البوتشيا في فبراير 2023، وفاز ببطولة إفريقيا والميدالية الذهبية في منافسات الزوجي التي أقيمت في القاهرة في يوليو 2023، وتأهل لأولمبياد باريس 2024.

 

شكر وعرفان 

وجه ابن محافظة المنوفية، الشكر إلى زوجته ورفيقة دربه لمساندته طوال مشوار البطولة التي استمرت عدة أيام، مشيرا إلى أنها تقف بجانبه منذ زواجهما في جميع المحافل المحلية والدولية وتسانده في جميع الأوقات الصعبة، لذا كان حريصًا على توجيه الشكر لها على ما بذلته معه خلال البطولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية ذوى الهمم بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته بالعودة للتدريبات الجماعية على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة ، لملاقاة سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها السبت المقبل لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ


وتبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.
وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

مقالات مشابهة

  • “الدريجي” يتفقد سير امتحانات الشهادة الثانوية لذوي الهمم
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • «تضامن كفر الشيخ»: تسليم 1155 جهازا تعويضيا وسماعة طبية لذوي الهمم
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • ذهبيات اصحاب الجياد ببطولة الجمهورية للجمباز الايروبيك
  • المصادقة على بطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم لموسم 2025/2024
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم