البوابة:
2024-09-25@14:28:35 GMT

نجم برشلونة السابق يحذر ريال مدريد من مبابي

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

نجم برشلونة السابق يحذر ريال مدريد من مبابي

حذر اللاعب الفرنسي إيمانويل بوتيت نجم برشلونة وآرسنال السابق إدارة ريال مدريد مما يمكن أن يحصل بعد التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي.

وتشير التقارير المتناقلة في الأيام الأخيرة إلى أن هداف باريس سان جيرمان وقع على عقد مبدئي يقضي بانتقاله إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو بدءا من الموسم المقبل.

وقال بوتيت في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "إذا ذهب (مبابي) إلى مدريد فربما يتسبب ذلك بمشكلة.

"لا أتحدث فقط عن الجانب المادي والأجور التي سيحصل عليها وتأثير ذلك على غرفة خلع ملابس الفريق، لكن أيضا من الجانب القيادي.

"كان (جود) بيلينغهام استثنائيا منذ وصوله، كما هو حال فينيسيوس، وإذا وصل مبابي، فسيكون دوره هجوميا كما هو حاله مع باريس سان جيرمان في الوقت الراهن.

"لكن كيليان لم يتخذ قرارا رسميا بعد (أنباء انتقاله إلى ريال مدريد ليست إلا تقارير حتى الآن)، وسيقرر مصيره بعد انتهاء الموسم."

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

«العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد


مدريد (أ ف ب)
أعلن ريال مدريد، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2) في المرحلة السابعة، وكتب العملاق الإسباني في بيان صحفي: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى»، من دون أن تحدد مدة غياب نجمه الجديد.
وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب «ميتروبوليتانو»، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.
وطلب مبابي الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي في مرمى ألافيس رافعا غلته الى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليجا، استبداله في الدقيقة 80 حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا جولر. 

أخبار ذات صلة «قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس! المدافع الفرنسي رافايل فاران بطل العالم 2018 يعلن اعتزاله كرة القدم

مقالات مشابهة

  • «العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • حارس ريال مدريد السابق يرحب بالانتقال إلى برشلونة
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار
  • برشلونة تستعين بحارس ريال مدريد السابق لتعويض غياب شتيغن
  • حارس ريال مدريد السابق يرحب بارتداء قميص برشلونة بعد إصابة تير شتيجن