فن، تنبيه مهم تامر حسني يوجه رسالة تحذيرية للجماهير قبل حفل العلمين الجديدة،وجه الفنان تامر حسني، رسالة تحذيرية إلي الجماهير بخصوص حفله الغنائي اليوم بمدينة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تنبيه مهم.. تامر حسني يوجه رسالة تحذيرية للجماهير قبل حفل العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تنبيه مهم.. تامر حسني يوجه رسالة تحذيرية للجماهير...

وجه الفنان تامر حسني، رسالة تحذيرية إلي الجماهير بخصوص حفله الغنائي اليوم بمدينة العلمين الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري: “يا جماعة تنبيه هام بخصوص حفل العلمين يوم 21.. تابعوا مع الجهة المنظمة للحفلة مواعيد الدخول وغلق الباب كويس.. عشان بجد في ناس ممكن تتأخر و متعرفش تدخل”.

وتابع تامر حسني: “رجاء رجاء ركزوا في مواعيد الدخول و مواعيد غلق الابواب و راعوا الزحمه.. كل الحب لكم اشوفكم في الحفله ان شاء الله”.

آخر الاستعدادات لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين

وقال رامي محمد مراسل القناة الأولى، إنّ مهرجان العلمين الذي تستضيف فِعالياته مدينة العلمين الجديدة يشهد زخما وحضورا كبيرا في ظل عطلة نهاية الأسبوع، حيث تزداد أعداد الزائرين وحضور أغلب الفعاليات.

وأضاف محمد خلال رسالة على الهواء  على القناة الأولى  أنه من أبرز هذه الفعاليات حفل الفنان تامر حسني، إذ تشهد منطقة  الأرينا استعدادات نهائية خاصة بالطرق والشوارع من اجل توجيه الزائرين لمكان الحفل، كما جرى تجهيز المسرح والشاشات لاستقبال الحفل.  وتابع مراسل القناة الأولى: «توجد سيارات الخدمات المرورية لتوجيه المواطنين والزائرين للأماكن التي يجب أن يتواجدوا فيها طوال اليوم، كما أن مجموعة من رجال الأمن يوجهون أعداد الحضور منعا للازدحام في عمليات الدخول والخروج من حفل الفنان تامر حسني».  ولفت، إلى أن سماء مدينة العلمين الجديدة تشهد عددا من عروض الطائرات الجوية وأبدى الجمهور حالة من السعادة بهذه العروض، بالإضافة إلى القفز بالمظلات على مدار الأمس واليوم. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان تامر حسنی العلمین الجدیدة حفل العلمین

إقرأ أيضاً:

وزير مصري يوجه رسالة للسيسي عقب مغادرته الوزارة

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق رضا حجازي، رسالة عقب مغادرته لديوان الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إقرأ المزيد "تغييرات مفاجئة".. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا

وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة".

وأضاف:"لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس لقطاع التعليم، ونائب وزير لشؤون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني".

واستكمل: "أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللرئيس عبدالفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح وتطوير النظام التعليمي في مصر، وأتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل، حان الوقت لخدمة الوطن من موقع آخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة".

ومن المقرر أن تبدأ مراسم أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة غدا الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.

ووفق توجيهات الرئيس المصري من المنتظر أن "تعمل الحكومة الجديدة على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، مع وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصا في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية".

ومنذ الإعلان عن تكليف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة انتشرت تكهنات بشأن الوزراء الباقين والمغادرين، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي قوائم عدة تتضمن أسماء لمرشحين وزاريين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • وزير مصري يوجه رسالة للسيسي عقب مغادرته الوزارة