خرج الفنان محمد رمضان خلال جلسة نظر محاكمته من القاعة والتقط عددًا من الصور السسيلفي مع مجموعة من المواطنين داخل المحكمة.

تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي.

 

وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك.

وذكر المحامي في بلاغه: أن الفنان نشر على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، مقطعا لفيديو ورد به العديد من الأكاذيب والمغالطات التي من شأنها أن تشكل أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي.

قال المحامي أحمد الجندي، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر" إن القرار الصادر من محكمة الشيخ زايد بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابيا، هو حكم أول درجة لم يعد نهائيا.

وأكد الجندي، أنه قدم طعن على الحكم الصادر من المحكمة بحبس محمد رمضان، وتحديد جلسة المعارضة في شهر ديسمبر المقبل.

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابيًا بتهمة ترويج أخبارًا كاذبة ضد بنك شهير.

كان الفنان "محمد رمضان" يقول في فيديو سابق نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: استيقظت النهاردة من النوم على اتصال من البنك يخبرني بأن الدولة حجزت أموالي، وكان ردي عليه: أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي، اللهم لا اعتراض.

تابع رمضان: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم.. مستورة".

محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان محاكمة محمد رمضان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة محمد رمضان داخل محكمة محمد رمضان الفنان محمد رمضان محاکمة محمد رمضان محاکمة محمد رمضان الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)

تلقت الأجهزة الأمنية من الفنانة فاطمة عيد محضرًا بقسم شرطة منطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، يفيد بتعرض فيلتها للسرقة والتي تقع داخل كمباوند شهير.

وعلى الفور بدأت السلطات في التحقيق ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمباوند، لتلقي القبض بعد ساعات قليلة على السارق والذي اتضح أنها الخادمة .

سرقة شقة تامر عبد المنعم

جدير بالكر أن هذه الواقعة "سرقة أحد الفنانين" تكررت كثيرًا في الفترة الأخير حيث أبلغ الفنان تامر عبد المنعم منذ ما يقرب من شهر عن سرقة شقته القاطنة في منطقة الدقي وسط الجيزة، وحرر الفنان محضرًا بقسم الشرطة فور اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، واتهم خادمته وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بذلك الفعل بسبب اختفائها في نفس توقيته اكتشافه السرقة.

وكثف رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات السرقة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ووجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال ضباط مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط شقة الفنان وتحديد وضبط المشكو في حقها.

من هي فاطمة عيد 

مغنية مصرية ولدت في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، متزوجة من اللواء شفيق الشايب ورزقا من الأبناء بداليا و نيفين ثم شيماء.

 تعلمت في مدارس القنايات حتي المرحلة الثانوية ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

وترجع قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات ، وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لانه غناء الأجداد وموروث الأبناء. 

وكانت أول حفلة غنيت فيها كانت في السبعينيات وعلي مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وفقرتة استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب، وكانت هذه الحفلة بطاقة التعارف الغنائية لمطربة اسمها فاطمة عيد.

وقدمت الكثر من الأغاني ، وأصدرت أكثر من 45 البوما غنائيا، وقد سافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • أمن الدولة الأردنية تعقد أولى جلسات محاكمة متهمي دعم المقاومة (شاهد)
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • أمن الدولة بالأردن تحدد أولى جلسات محاكمة ثلاثة مواطنين بتهمة دعم المقاومة
  • أمن الدولة بالأردن تعقد أولى جلسات محاكمة ثلاثة مواطنين بتهمة دعم المقاومة
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • إعادة قضية "حصانة ترامب" إلى محكمة أدنى في واشنطن
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب