البوابة:
2024-07-06@21:12:08 GMT

قدوم مبابي يغير دور بيلينغهام في ريال مدريد

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

قدوم مبابي يغير دور بيلينغهام في ريال مدريد

من المتوقع أن يؤدي قدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد بحسب التقارير بدءا من الموسم القادم إلى تغيير جذري في دور الإنجليزي جود بيلينغهام.

اعتمد الفريق الملكي على أهداف بيلينغهام في الأشهر الماضية لقيادة الفريق إلى صدارة الدوري الإسباني، إلا أن عدد أهدافه سيتراجع بالتأكيد بمجرد وصول مبابي الذي يفضل التواجد على الرواق الأيسر.

وقد يضطر الإنجليزي للتراجع إلى مركز متأخر في خط الوسط حتى يفسح المجال لزميله الجديد والبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس في المقدمة.

وستكون مهمة ابتكار دور جديد لبيلينغهام على عاتق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي نجح منذ بداية الموسم الجاري في استغلال قدرات اللاعب وإظهار جانب هجومي لديه لم يكن ظاهرا حينما كان يدافع عن ألوان بوروسيا دورتموند العام الماضي وما قبله.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جود بيلينغهام ريال مدريد باريس سان جيرمان كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي

المناطق_وكالات

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبا عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي جرى استخدامها في حفل تايلور سويفت.

أخبار قد تهمك ماركا: ريال مدريد يجدد تعاقده مع مساعديّ أنشيلوتي 4 يوليو 2024 - 9:10 صباحًا جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025 19 يونيو 2024 - 2:12 مساءً

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو في 16 تموز/يوليو الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في دور الثمانية.

ونقلت صحيفة “آس” عن مسؤولين في ريال مدريد قولهم “سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم”.

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، حيث أن قميصه رقم 10 الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان، مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي