يتعاون الفنان هشام ماجد مع الفنانة أسماء جلال لأول مرة في بطولة مسلسل "أشغال شقة"، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

أحداث مسلسل أشغال شقة 

 

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

كواليس تصوير أشغال شقة بين أسماء جلال وهشام ماجد 

 

ويواصل فريق العمل استكمال التصوير، بالتزامن مع اقتراب الموسم الرمضاني، وكانت أسماء جلال قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام من كواليس "أشغال شقة"، حيث ظهرت برفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة.

هشام ماجد ينتظر عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

 

من ناحية أخرى ينتظر هشام ماجد عرض فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وتشارك في البطولة هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان هشام ماجد اسماء جلال مسلسل أشغال شقة رمضان 2024 فاصل من اللحظات اللذيذة أسماء جلال أشغال شقة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان

حل الملحن الكبير عزيز الشافعي ، ضيفًا في أحد البرامج الشهيرة والذي كشف خلاله العديد من الأسرار الفنية، وكواليس تعاونه مع كبار نجوم الوطن العربي .

عزيز الشافعي يكشف لـ"الوفد" سر طرح شيرين لأغانيها رغم أزمتها مع روتانا عزيز الشافعي يواجه أزمة بسبب أغاني شيرين عبدالوهاب

 وقال عزيز الشافعي:"اللحظة دي بالنسبة لي من أهم اللحظات، والأغاني اللي بتطلب بيبقى تنفيذها أصعب، إنما الحاجات اللى بتطلع بشكل عفوي بتبقى اسهل".

 

وكشف عزيز الشافعي، خلال لقاء ببرنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة on e، تفاصيل عن أغنية أنغام ومحمد رمضان في شهر رمضان الماضي، قائلا: "أغنية أنغام ومحمد رمضان كانت معمولة بلحن حد تاني وكلمات أيمن بهجت قمر وبعد كذا مقابلة محصلش اتفاق وبعدين كلموني قبل يومين من المقابلة اللي هيختاروا فيه الأغنية".

 

وتابع: "لحنت الأغنية في نفس اليوم وعملتها وصعوبة الموضوع أنها كانت لأنغام وأيضا محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة تانية مختلفة خالص وكأنها مستحيلة وكل واحد لقى نفسه في الاغنية، وحصل تغيير واحد في الأغنية طلبه محمد رمضان لكن أنغام لقت اللحن من الأول".

 

آخر أعمال عزيز الشافعي

كان عزيز الشافعي طرح آخيرًا أغنية أغنية قولوا لولادكو، تضامنًا مع القضية الفلسطينية، من كلماته وآلحانه، توزيع وميكس احمد وجيه، صولو ناي ممدوح سرور، كورال الأطفال د. محمد عبد الستار.

 

كلمات قولوا لولادكو لـ عزيز الشافعي

وتقول كلمات أغنية "قولوا لولادكو":

قولوا لولادكو في كل مكان

قولوا لولادكو كمان وكمان

العدوان الإسرائيلي على الأرض العربية باطل

العدوان الإسرائيلي قتل الأطفال الشجعان

يارب يارب رجع حق المظلومين

يارب يارب خفف وجع المجروحين

يارب يارب انصر فلسطين ".

مقالات مشابهة

  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • ماذا جمع فيلم إكس مراتي في آخر ليلة ؟
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم "عاشق" يحافظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم إكس مراتي في المرتبة الثانية .. حقق أكثر من 200 ألف
  • الأمراض النفسية تطغى على أحداث مسلسل إقامة جبرية.. القصة وموعد العرض