صحافة العرب:
2024-10-03@07:52:38 GMT

مسؤول روسي : حرق القرآن في أوروبا أعمال همجية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

مسؤول روسي : حرق القرآن في أوروبا أعمال همجية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤول روسي حرق القرآن في أوروبا أعمال همجية، وقال أوليانوف في منشور على حسابه في تلغرام ، الليلة الماضية حسب وكالة نوفوستي الروسية أن سماح السلطات المحلية في أوروبا بممارسة تلك الأعمال .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول روسي : حرق القرآن في أوروبا أعمال همجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول روسي : حرق القرآن في أوروبا أعمال همجية

وقال أوليانوف في منشور على حسابه في "تلغرام"، الليلة الماضية حسب وكالة نوفوستي الروسية أن سماح السلطات المحلية في أوروبا بممارسة تلك الأعمال "أمر غير مبرر، لا علاقة له بحرية التعبير".ويذكر أن مهاجرا عراقيا أحرق نسخة من القرآن في العاصمة السويدية ستوكهولم في أواخر يونيو الماضي في أول أيام عيد الأضحى، ما أثار إدانة شديدة اللهجة من قبل الدول العربية والإسلامية، وردود فعل غاضبة في العالم الإسلامي.وقدمت بعض الدول مذكرات احتجاج رسمية للسويد، حيث تم استدعاء السفراء السويديين في بعض العواصم العربية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسؤول روسی

إقرأ أيضاً:

إعلام روسي: الكرملين لم يستجب لاتصال من نتنياهو لوقف الهجوم الإيراني

أعلنت وسائل إعلام روسية، أن الكرملين لم يستجب لمحاولة من نتنياهو إجراء اتصال مع بوتين لوقف الهجوم الإيراني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

وفي سابق أشار ‏الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى أن الولايات المتحدة مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الإيرانية الصاروخية.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية توقف حركة القطارات بسبب الهجوم الإيراني، وكشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن فتح المجال الجوي بعد إغلاقه عقب الهجمات الصاروخية الإيرانية.

كما أعلن التليفزيون الإيراني الرسمي، أنّ 80% من الصواريخ التي أطلقت على إسرائيل أصابت أهدافها، وكشفت صحيفة واينت العبرية، عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه يتم حاليًا تقييم الوضع في كل أنحاء البلاد بعد الهجوم الإيراني على البلاد.

وأضاف أنه تم اتخاذ إجراءات أولية تقرر إغلاق منطقة عسكرية في منطقة دوفوف وزيبون والمالكية، وشدد جيش الاحتلال الإسرائيلي على أن الدخول إلى هذه المنطقة ممنوع منعا باتا.

يشار أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش أدن التصاعد الخطير الذي يحدث في الشرق الأوسط، دون أن يذكر الهجوم الإيراني على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • خبير روسي: القبة الحديدية الإسرائيلية لم تنجح في حماية إسرائيل
  • الري والتخطيط والتنمية المحلية يتابعون الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر
  • جدول أعمال منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة 2024 - الدورة الخامسة
  • إعلام روسي: الكرملين لم يستجب لاتصال من نتنياهو لوقف الهجوم الإيراني
  • إعلام روسي: #الكرملين لم يستجيب لمحاولة من #نتنياهو إجراء اتصال مع #بوتين لوقف #الهجوم_الإيراني
  • مهرجان الموسيقى العربية الـ32 يحتفى بسيد درويش
  • الخميس.. محافظ مسقط يفتتح "منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة"
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية