سانا: مقتل مواطنين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف مبنى سكنياً في كفرسوسة بدمشق

اعلان

أعلنت وكالة "سانا" للأنباء عن مقتل مواطنين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف مبنى سكنياً في كفرسوسة بدمشق.

ونقلت وكالة الأنباء السورية عن مصدر عسكري قوله، إنه عند "حوالي الساعة 9:40 من صباح هذا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً أحد المباني السكنية في حي كفرسوسة بدمشق".

وأضافت أن "العدوان أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح، وإلحاق أضرار مادية بالمبنى المستهدف وبعض الأبنية المجاورة”.

سوريا: مقتل خمسة مدنيين من عائلة واحدة في ضربة جوية روسية مقتل مسؤول إيراني كبير بغارة إسرائيلية على سوريا والحرس الثوري: تل أبيب ستدفع الثمنسوريا: مقتل عنصرين من الحرس الثوري الإيراني في قصف إسرائيلي على سوريا

في المقابل، تحدث مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان  رامي عبد الرحمن، عن 3 قتلى بينهم مدني، مشيرا إلى أن المدني كان يتواجد أسفل المبنى وتصادف وجوده في المكان عندما نفذت إسرائيل ضربتها في حي كفرسوسة. 

وأضاف عبد الرحمن أنه  "على ما يبدو أن ركام من الشقة وقع على رأسه مما أدى إلى وفاته".

حتى الآن، لم تُعرف هويات القتلى بوضوح، ولا يزال غير واضح ما إذا كان بينهم أفراد من الحرس الثوري الإيراني كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المخابرات الأوكرانية: الحرس الثوري وحزب الله يدربان جنوداً روس في سوريا قوات سوريا الديمقراطية تتوعد بالرد بعد مقتل 6 من عناصرها في قصف استهدف قاعدة أمريكية الجيش الإسرائيلي: ضربنا أكثر من 50 هدفاً لحزب الله في سوريا و3400 هدف في لبنان إسرائيل سوريا حركة حماس حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ 138: قصف إسرائيلي على ثلاث جبهات وبن غفير يطالب بوقف إدخال المساعدات إلى غزة يعرض الآن Next قصف أمريكي بريطاني يستهدف منطقتي الجبانة والعرج في غرب اليمن يعرض الآن Next صحيفة ليبراسيون: شبكة أنفاق حزب الله السرية أكثر تعقيدا من مثيلاتها في غزة يعرض الآن Next فيديو: تساقط كثيف للثلوج في الصين يعرقل حركة النقل في عدد من المحافظات يعرض الآن Next "يجب قتلهم جميعا".. هكذا رد نائب أمريكي لدى سؤاله عن مسؤولية واشنطن في قتل آلاف الأطفال في غزة اعلانالاكثر قراءة من أمام مقر إقامة نتنياهو.. المئات يحتشدون في القدس للمطالبة بصفقة جديدة مع حماس لتحرير المحتجزين الحرب على غزة | قصف إسرائيلي مستمر على القطاع وواشنطن تـُفشل قرارا أمميا لوقف فوري لإطلاق النار شاهد: في لبنان ... عناصر الإطفاء تواجه حريقا اندلع إثر قصف إسرائيلي على جنوب البلاد جواز سفر المواهب الفرنسي.. إليك الشروط المطلوبة للحصول عليه محامو جوليان أسانج يلجأون إلى آخر محاولة قانونية لمنع ترحيله إلى أمريكا.. فهل تنجح ؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا غزة قطاع غزة مظاهرات حزب الله الشرق الأوسط قصف اليمن Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا غزة قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل سوريا حركة حماس حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا غزة قطاع غزة مظاهرات حزب الله الشرق الأوسط قصف اليمن إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس روسيا غزة قطاع غزة فی قصف إسرائیلی کفرسوسة بدمشق یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

16 شهيدا و50 مصابا في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تأوي نازحين بمخيم النصيرات

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء 16 شهيدا و50 مصابا إثر قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تأوي نازحين في مخيم النصيرات، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • مقتل صيادين اثنين بهجوم مسلح قرب بحيرة أمرلي بصلاح الدين
  • مراسلة سانا: افتتاح معرض سورية الدولي الخامس للبترول والغاز والطاقة “سيربترو 2024” بمشاركة أكثر من 60 شركة على أرض مدينة المعارض بدمشق
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة
  • السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب
  • وزارة الصحة بغزة: مقتل 16 شخصا بهجوم إسرائيلي على مدرسة للأونروا تؤوي نازحين
  • 16 قتيلا في قصف إسرائيلي لمدرسة تأوي 7 آلاف نازح في وسط غزة
  • 16 شهيدا و50 مصابا في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تأوي نازحين بمخيم النصيرات
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • مقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد ١٢ فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية