الوطن:
2024-06-27@10:16:50 GMT

29 فبراير.. انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي «EECA EXPO»

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

29 فبراير.. انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي «EECA EXPO»

تنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولي «EECA EXPO 2024» بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 9 مارس المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

منتجات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

وتجري حاليا الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الاستعدادات والتحضيرات النهائية لاستضافة المعرض وبما يسهم في خروجه بأفضل شكل ممكن؛ إذ تشهد هذه الدورة إقبالًا ملحوظًا من العارضين المشاركين بالمعرض من مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، وجرى اختيار ليبيا ضيف شرف المعرض لهذا العام.

ويضم المعرض منتجات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والسجاد والموكيت، والمراتب، والمفروشات والملابس الجاهزة، والأدوات المنزلية، والجلود، والأثاث المنزلي، والصناعات الغذائية والمنتجات الكيماوية، والحرف والصناعات اليدوية، كما يضم المعرض منتجات المحافظات والغرف التجارية والصناعية والمجالس التصديرية إلى جانب المشاركات الدولية.

وتحظى المعروضات بتخفيضات كبيرة، إلى جانب إتاحة إمكانية التقسيط دون فوائد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض القاهرة السلع الكهربائية السلع المنزلية الأجهزة المنزلية المنتجات

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي

وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إلى قصر المعارض الصنوبر البحري، بالجزائر العاصمة، للإشراف على افتتاح الطبعة 55 لمعرض الجزائر الدولي.

هذا ويفتتح معرض الجزائر الدولي اليومالاثنين طبعته ال55 بقصر المعارض، بمشاركة نحو 700 عارضا وطنيا وأجنبيا يمثلون حوالي 20 بلدا.

وتحمل هذه التظاهرة الاقتصادية، شعار “جسور التبادل وفرص الشراكة والاستثمار”، بمشاركة تركيا كضيف شرف هذه الطبعة.

وعلى مدار ستة أيام، ستعرف هذه الطبعة من المعرض برنامجا ثريا يضم عددا من الندوات واللقاءات الاقتصادية. على غرار منتديات الاعمال الثنائية بين الجزائر و كل من جمهورية التشيك و باكستان و تنزانيا.

وسيضم المعرض، ما لا يقل عن عشرة قطاعات نشاط اقتصادي ستكون حاضرة خلال هذه الطبعة التي من المنتظر ان تستقطب ما لا يقل عن 400 الف زائر.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق
  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم بمدينة الرياض
  • الرئيس الأسد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرنتييف ويؤكد انفتاح سورية على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة بين سورية وتركيا والمستندة إلى سيادة الدولة السورية على كامل أراضيها من جهة، ومحاربة كل أشكال الإرهاب وتنظيماته من جهة أخرى
  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2024″على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعربية وأجنبية
  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • انطلاق معرض “سيريا بلاست 2024” غداً بمشاركات محلية وعربية وأجنبية
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… غداً انطلاق معرض “فود إكسبو”
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي