النهار أونلاين:
2024-10-06@06:19:56 GMT

محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية!

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية!

سلم الفنان محمد رمضان، صباح اليوم ، نفسه للجهات الأمنية في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل محاكمته على حكم حبسه عامًا، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد البنك التجاري الدولي “cib”.

وذهب رمضان إلى الجهات الأمنية بمحكمة جنوب الجيزة في العاصمة المصرية. قبل القيام بمناظرة المعارضة التي كان أقامها رمضان ضد الحكم الذي صدر ضده.

وكانت محكمة جنح استئناف الشيخ زايد، أصدرت قرارا يفيد بـحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام واحد فقط. في الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين ضده. واتهمه بها بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان محمد رمضان نشر على وسائل التواصل الاجتماعي عام 2021 فيديو. قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أي توضيحات.

وردًّا عليه قال البنك التجاري الدولي في بيان نشره على حسابه في فيسبوك: “البنك لا يقوم بالحجز على حساب أي عميل. أو منعه من التصرف فيه، إلا بأمر أو حكم قضائي من جهة قضائية”.

ومعروف، أن رمضان يغيب عن دراما الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن تأجل عرض الجزء الثاني من مسلسله “جعفر العمدة” حتى عام 2025.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”