كشف مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب طبيعة إصابة نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، قبيل مواجهة لوتون تاون المقررة مساء اليوم الأربعاء لحساب المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وغاب صلاح عن الملاعب شهرا كاملا بعد إصابة عضلية خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، قبل أن يعود نهاية الأسبوع الماضي ويشارك كبديل في لقاء ليفربول وبرينتفورد.

إقرأ المزيد الدوري الإنجليزي.. ليفربول المثقل بالإصابات يواجه لوتون للحفاظ على الصدارة

واضطر كلوب في لقاء برينتفورد للدفع بصلاح في الدقيقة 44 بدلا من ديوغو جوتا المصاب، وجاءت مشاركة النجم المصري مبكرة عما كان متوقعا، ويبدو أن ذلك كان له تأثير على لياقته البدنية.

وقال كلوب قبيل مواجهة ليفربول ولوتون تاون في تصريحات نقلها موقع "talkSPORT"، إن صلاح يشعر بآلام بعد أن لعب أكثر من شوط في لقاء برينتفورد.

وأضاف المدرب الألماني: "بالنسبة لصلاح، نقيم الأمر يوما بعد يوم. شعر بآلام في نفس موضع الإصابة القديمة. الأمر ليس كبيرا. يجب أن ننتظر".

ولم يكشف كلوب ما إن كان سيشرك صلاح في لقاء الليلة ضد لوتون تاون أم سيريحه ليتعافى بشكل جيد.

ويعاني ليفربول من عدة إصابات في صفوفه
حيث سيغيب عن لقاء اليوم كل من أليسون بيكر، وترينت ألكسندر أرنولد، وودومينيك سوبوسلاي، وداروين نونيز، وتياغو ألكانتارا، وجوتا بسبب إصابات مختلفة.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

المصدر:"talkSPORT"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول فی لقاء

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • أسود القاعة يتلقون ضربة موجعة قبيل مواجهة بنما
  • بن سبعيني أساسي في مواجهة دورتموند و كلوب بروج
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي