صحافة العرب:
2024-10-21@20:51:03 GMT

زركان يعلن انضمامه للمولودية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

زركان يعلن انضمامه للمولودية

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن زركان يعلن انضمامه للمولودية، أعلن متوسط ميدان المنتخب الوطني، ولاعب نادي نيم السابق، مهدي زركان، عن انضمامه لصفوف مولودية الجزائر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وقام .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زركان يعلن انضمامه للمولودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زركان يعلن انضمامه للمولودية

أعلن متوسط ميدان المنتخب الوطني، ولاعب نادي نيم السابق، مهدي زركان، عن انضمامه لصفوف مولودية الجزائر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقام اللاعب مهدي زركان بتحديث سيرته الذاتية، عبر حسابه الرسمي على الأنستغرام، والتي كتب فيها أنه لاعب مولودية الجزائر والمنتخب الوطني.

ومن المنتظر، أن تعلن إدارة المولودية عن صفقة ضم الدولي الجزائري مهدي زركان في الساعات القليلة القادمة.

زركان يعلن انضمامه للمولودية النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهدي بنسعيد يوجه نقدا مبطنا للحكومة: بلادنا لازالت تواجه إشكالات في المجال الاجتماعي وفي العدالة الترابية

قال مهدي بنسعيد عضو القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، إن المغرب لازال يواجه إشكالات في المجال الاجتماعي وفي العدالة الترابية في نقد مبطن لأداء الحكومة. وأشار خلال دورة المجلس الوطني للحزب اليوم، إلى أن هناك عددا من الأقاليم في حاجة للإنصاف على مستوى عائدات الثروة الوطنية وسياسات التنمية، معتبرا أن هذه « تحديات تسائلنا جميعا، وتظل تأثيراتها قائمة ومؤثرة على الكثير من الفئات الاجتماعية الهشة، وعلى العديد من شبابنا، وهي اختلالات تراكمت عبر سنوات ».
وأضاف « نقولها بكل صراحة وشجاعة، ونشتغل داخل الحكومة على معالجتها وجعلها أولى الأولويات »، لكنه استطرد قائلا، « نرفض في نفس الوقت تضخيم هذه المعطيات والركوب عليها لتسجيل مواقف سياسوية سطحية على الحكومة »، بل إنه اعتبر أن هذا النقد « يعطي هدايا مجانية لخصوم بلادنا بالخارج من أجل المس بسمعة وصورة بلادنا، والطعن في مصداقية تعهداتها الدولية وبرامجها التنموية وأوراشها الإصلاحية الاستراتيجية ».

وقال بنسعيد « نعرف جيدا داخل حزب الأصالة والمعاصرة بأن المرحلة القادمة تتطلب من الحكومة والمؤسسات المنتخبة التجند والتعاون البناء، والمزيد من الجدية الجماعية أثناء معالجة اختلالات هذا الورش الاجتماعي الثقيل جدا، لمعالجة ظاهرة بطالة الشباب، والتأخر الحاصل في بنية الخدمات الاجتماعية الأساسية بالمناطق النائية.
كما اعتبر أن القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين، تتصدر اهتمامات الحزب في ظل ما تعيشه الأسواق الوطنية من غلاء في عدد من المواد الأساسية خصوصا اللحوم، بشكل يؤثر على الحياة اليومية للمغاربة.

وبخصوص التدبير السياسي للحكومة خلال نصف الولاية اعتبره بنسعيد « ناجحا بكل المقاييس » رغم صعوبة المرحلة والإكراهات الداخلية والخارجية، لكنه أقر أن هذا المجهود « لم يصل بالشكل المطلوب للمواطنات والمواطنين، مما يجعلنا أمام تحدي التواصل وتقويته خصوصا التواصل المباشر ».

كلمات دلالية الحكومة المجلس الوطني مهدي بنسعيد

مقالات مشابهة

  • انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة مولودية الجزائر وأولمبيك أقبو
  • تصرف من نيفيز تجاه جماهير العين الإماراتي .. فيديو
  • بالكاجوال الأنيق.. رشا مهدي تبرز جمالها في أحدث ظهور
  • السوبر المصري.. محمد ياسين مراقبا لمباراة الزمالك وبيراميدز ووليد مهدي منسقا
  • SNTF.. هذا توقيت القطار الليلي الجزائر – تقرت
  • طارق كيال: جيسوس تعرض لهجوم في بداية انضمامه ولكن أثبت بعد ذلك نجاحه .. فيديو
  • بن شيخة:” قدمنا أحسن أداء لحد الآن رغم الخسارة أمام مولودية وهران”
  • مهدي بنسعيد يوجه نقدا مبطنا للحكومة: بلادنا لازالت تواجه إشكالات في المجال الاجتماعي وفي العدالة الترابية
  • عمر جابر يتحدث عن مواجهة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المحلي ويعلق على عدم انضمامه لمنتخب مصر
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر اتحاد خنشلة على حسن الاستقبال والضيافة