نشر الفنان أحمد زاهر، صورة تجمعه بالنجم حسن الرداد، من مواليس مسلسل «محارب»، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشارك أحمد زاهر، الصورة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليه: «أنا وأخويا حسن بنتفرج علي مشهد صورناه كواليس مسلسل محارب رمضان 2024.. تأليف محمد سيد بشير.

. إخراج شيرين عادل.. إنتاج أحمد السبكي».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث مسلسل محارب، في إطار درامي شعبي مكون من 30 حلقة، حيث يجسد الفنان حسن الرداد شخصية شاب مصري، من أسرة متوسطة، يعمل سائق على ميكروباص، ليوفر مصاريف الانفاق على أهله، لديه دراما حياتية مركبة، يكون لها انعكاس على عائلته وأشقائه ووالدته.

مسلسل محاربأبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: حسن الرداد، نيرمين الفقي، أحمد زاهر، ناهد السباعي، سلوى عثمان، عفاف شعيب، ماجد المصري

محمود يس جونيور، ملك أحمد زاهر.

مسلسل محاربمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. حسن عيد يكشف عن شخصيته في مسلسل «محارب»

ناهد السباعي: بسم الله توكلنا على مسلسل محارب رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل محارب أحمد زاهر حسن الرداد حسن الرداد مسلسل محارب حسن الرداد وأحمد زاهر دراما المتحدة دراما رمضان رمضان 2024 قصة مسلسل محارب كواليس مسلسل محارب محارب مسلسل محارب مسلسل محارب حسن الرداد مسلسلات المتحدة مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو