شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رياض محرز يجتاز الكشف الطبي استعدادًا للانضمام للأهلي السعودي، اجتاز النجم الجزائري رياض محرز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الكشف الطبي والتي خضع لها  في مدينة سارسيل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رياض محرز يجتاز الكشف الطبي استعدادًا للانضمام للأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رياض محرز يجتاز الكشف الطبي استعدادًا للانضمام...

اجتاز النجم الجزائري رياض محرز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الكشف الطبي والتي خضع لها  في مدينة سارسيل الفرنسية.

إقرأ أيضًا..

وأشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الجمعة أن إدارة نادي أهلي جدة تستعد للاعلان عن صفقة محرز بعد أجتياز اللاعب الفحص الطبي بنجاح.

 وتعاقد الأهلي حتى الآن من النجم البرازيلي فيرمينو قادمًا من ليفربول الإنجليزي، كما تعاقد مع الحارس السنغالي العملاق إدوارد ميندي قادمًا من تشيلسي، قبل أن يحسم اليوم ثالث صفقاته بضم محرز.

 لعب رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي 47 مباراة في جميع المسابقات، وأسهم في 28 هدفًا بعدما سجل 15 هدفًا وتمكن من صناعة 13 هدفًا، وتوج مع السيتيزنس بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

يستمر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في التزام الصمت بشأن مستقبله مع النادي، وسط تكهنات حول مغادرته مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فولهام غدًا السبت  في البريميرليغ، إنه لن يتحدث عن هذا الموضوع، قائلاً: "سيحدث في أوانه".

كما دافع غوارديولا عن ناديه في ظل التوترات المحيطة بجلسة الاستماع بشأن مزاعم انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تؤدي إلى خصم نقاط أو غرامات.

وعلق على هذا الأمر بالقول: "أنا جزء من هذا النادي، وهو جزء مني. أفضل طريقة للدفاع عن النادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أكمل وجه".

وأكد غوارديولا أنه يحب هذا النادي وسيظل كذلك دائمًا، مشيرًا إلى ثقته في جميع العاملين في النادي.

وسيفتقد مانشستر سيتي لخدمات لاعب الوسط كيفن دي بروين مجددًا بعد أن غاب عن آخر أربع مباريات للفريق، ولن يكون جاهزًا أيضًا لمبارياته مع المنتخب البلجيكي في دوري الأمم الأوروبية.

وقال غوارديولا إن الفريق يفتقد أيضًا خدمات نيثن أكي وأوسكار بوب ورودري، الذي تعرض لإصابة في الركبة أمام أرسنال.

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم برابط مباشر بدون تقطيع hd
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد فولهم في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة