بوابة الفجر:
2024-08-02@16:05:30 GMT

السجن سنة للمتهم باحتجاز زوجته بالمعصرة

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، عامل بالسجن لمدة سنة مع الشغل، على خلفية اتهامه باحتجاز زوجته في مسكنه بمنطقة المعصرة في القاهرة.

وجاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهم قام باحتجاز المجني عليها دون أمر أحد الحكام المختصين بذلك، وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوي الشبهة، وعذبها بدنيا بأن أوثق وثاقها بأداة وانهال عليها ضربًا بأداة "جنزير حديدي"، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بالأوراق.

واوضحت التحقيقات عن أن المجني عليها "ربة منزل" قد أكدت بأنها حال تواجدها بمسكن المتهم، قام المتهم باحتجازها لمنعها من الخروج من مسكنه بتوثيق يديها باستخدام أداة جنزير حديدي وانهال عليها ضربًا باستخدام الأداة - خرطوم - استقرت بأماكن متفرقة بجسدها، محدثًا ما بها من إصابات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة القاهره امر الاحالة زوجته ربة منزل منزل متهم جنايات القاهرة احتجاز القاهرة اليوم المعصرة الشغل معصرة

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لعاطل استولى على سيارة بتوكيل مزور في الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم " ر.م.ال" بالسجن المشدد 7 سنوات غيابيا، عما أسند إليه ومصادرة المحررات المضبوطه والزمته بالمصاريف الجنائية،لانهامه بالتزوير في محررات رسمية.

 

السجن 7 سنوات لعاطل استولي علي سيارة بتوكيل مزور في الإسكندرية

 


تعود احداث القضية المقيدة برقم 5743 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية،اخطار من ضباط إدارة مكافحة الأموال العامة، بقيام المتهم بالتزوير في محررات رسمية رخصة سيارة بدائرة القسم.

 


تبين من التحقيقات، أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم " ر.م.ال" عاطل بالتزوير في التوكيل رقم 2895 لسنة 2023 والمنسوب صدورة لمكتب توثيق المنتزة بالاشتراك مع اخر مجهول، بطريق اللصطناع الكامل ووضع عليه ختم النسر وامضاءات منسوبة للمواظفين، بوحده مرور برج العرب، بتزوير تلك المستندات علي خلاف الحقيقة، ونقل ملكية السيارة محل الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

مقالات مشابهة

  • أحكام الأسبوع الماضي| الحبس للمتهم في واقعة هلا السعيد.. الأبرز
  • قاتل زوجته فى المنيرة الغربية يكشف سبب إنهاء حياتها بماء النار.. تفاصيل
  • عامل ينهى حياة زوجته بماء النار لخلافات أسرية فى المنيرة الغربية
  • السجن 7 سنوات لعاطل استولى على سيارة بتوكيل مزور في الإسكندرية
  • بسبب التيك توك.. السجن لرجل قتل زوجته خنقاً وألقاها في النهر
  • اعترافات خطيرة للمتهم بسرقة هواتف المحمول فى السلام
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بخطف طفل واحتجازه في المرج
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بخطف طفل لطلب فدية من أسرته بالمرج
  • قطع جثته إلى أشلاء.. الإعدام شنقًا للمتهم بقتل «منجد المعادي»
  • 25 أغسطس.. تأجيل إعادة محاكمة طبيب التجميل المتهم باغتصاب طفلة بأكتوبر