أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، فتح باب التظلمات على نتيجة الوظائف الإشرافية 2024 حتى الخميس 29 فبراير، وذلك بتوجيهات محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

فتح باب التظلمات على نتيجة الوظائف الإشرافية 2024

ووفقاً لبيان صادر عن المديرية، فإنّه يتم تسليم وتجميع التظلمات لكل إدارة تعليمية من الإدارات الـ13 التابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومن ثم تسليمها بكشوف مجمعة لإدارة تنسيق وظائف التعليم بالمديرية، ولا يعتد بأي تظلم يرد عن طريق البريد.

وأكدت المديرية أنّ إدارة تنسيق وظائف التعليم، مسؤولة عن الإبلاغ عن قبول التظلمات من نتيجة لجنة الوظائف الإشرافية 2024.

تشكيل لجنة لاختيار المتقدمين للوظائف الإشرافية

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شّكل في وقت سابق، لجنة ترأسها محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمت العديد من الأعضاء سواء بالمحافظة والتنظيم والإدارة ونقابة المُعلمين، ومجلس الأمناء، وعدد من الجهات المعنية، لاختيار المتقدمين للوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم فتح باب التظلمات الوظائف الإشرافية تعليم كفر الشيخ الوظائف الإشرافیة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية صيف 2024م والتى جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية فى جميع الإدارات التعليمية بإڜراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام فى مسابقة التعبير الفنى والتصميم الفنى حققت فيها مدرسة الشهيد ابراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لادارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لادارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية.

وأضاف السيد ان تعليم قنا  ينافس بقوة على الصدارة في كافة الأنشطة والمجالات مؤكدًا على مواصلة كل الدعم للأنشطة بهدف استثمار طاقة الطلاب وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم.
وقدم التهنئة لكل من ساهم في تطوير الانشطة التربوية بمختلف انواعها على رأسهم صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وكل من ساهم فى الحصول على مراكز متقدمة في تلك المسابقات التى جرت بإشراف هانم محمود موجه عام التربية الفنية وأيمن هنتر موجه التربية الفنية بادارة فرشوط.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل
  • وزير التربية والتعليم يمنح شهادة الصلاحية لترقية 307 معلمين
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يستكملان جولتهما التفقدية في 10 مدارس بالمحافظة
  • وزير التربية والتعليم يواصل جولاته في مدارس كفر الشيخ|صور
  • وزير التربية والتعليم يتابع توزيع الكتب المدرسية في كفر الشيخ
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية