مواجه عربية بين النصر والفيحاء في دوري أبطال أسيا.. يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أسيا  2024..يخوض نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، مواجهة قوية أمام نظيره الفيحاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023/24.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال أسيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

جارية الآن مشاهدة مباراة النصر والفيحاء يلا شوت دون تقطيع بث مباشر في دوري أبطال آسيا 2024 النصر يبحث عن مواصلة انتصاراته الآسيوية أمام الفيحاء

 

يدخل النصر المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على ضمك بهدفين لهدف في الدوري السعودي، كما حقق فوزًا هامًا على الدحيل القطري في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويعول النصر على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم الفريق وتحقيق الفوز، خاصةً بعد تألقه في المباريات الأخيرة.

على الجانب الآخر، يسعى الفيحاء لتقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور.

وتُعد هذه المباراة بمثابة تحدٍ كبير للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم في البطولة الآسيوية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين، خاصةً مع وجود لاعبين مميزين في صفوفهما.

وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس  الرياضية.

وتُتوقع مواجهةٌ مثيرةٌ ومُنتظرة بين الفريقين، وسط رغبةٍ عارمةٍ من جماهير النصر لكتابة تاريخٍ جديدٍ في دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

 

تُنقل مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا عبر العديد من القنوات العربية والعالمية، وإليك قائمة بأبرزها:

قنوات بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف تُنقل المباراة على قنوات beIN Sports AFC HD 1 وbeIN Sports HD 3.قناة أبو ظبي الرياضية: تُنقل المباراة على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 HD.قناة الكأس القطرية: تُنقل المباراة على قناة Alkass Nine HD.منصة TOD: تُنقل المباراة على منصة TOD.منصة شاهد: تُنقل المباراة على منصة شاهد. جدول ترددات القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

 

قناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزbeIN Sports AFC HD 1عربسات بدر 612054أفقي27500beIN Sports HD 3عربسات بدر 612054أفقي27500Abu Dhabi Sports Asia 1 HDياه سات 1A11938عمودي27500Alkass Nine HDسهيل 212684عمودي27500TOD----شاهد----

 

تشكيل الفيحاء ضد النصر في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا


حراسة المرمى: فلاديمير ستوكوفيتش.

الدفاع: مخير الرشيدي- سامي الخيبري- حسين الشويش.

وسط الميدان: محمد البقاوي- راكان الكعبي- عبد الرحمن السفري- نواف الحارثي.

الهجوم: سلطان مندش- أنتوني نواكايمي- فاشيون ساكالا.

تشكيل النصر ضد الفيحاء في اسيا

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النصر ضد الفيحاء في اسيا كالتالي:


حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: سلطان الغنام- عبدالإله العمري- إيميريك لابورت- عزيز بيهيتش

خط الوسط: عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو مونتيرو

خط الهجوم: أيمن يحيى- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الفيحاء ذهاب دور ال16 دوري أبطال أسيا ثمن نهائي دوري ابطال اسيا دوري أبطال آسيا 2024 مباراة النصر ضد الفيحاء فريق النصر فريق الفيحاء مباراة النصر والفيحاء تشكيل النصر أمام الفيحاء مباراة النصر أمام الفيحاء مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة المباراة النصر بث مباشر المباراة النصر ضد الفيحاء المباراة النصر مباشر المباراة النصر والفيحاء المباراة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مشاهدة النصر والفيحاء مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر موعد مباراة النصر والفيحاء النصر والفیحاء فی دوری أبطال مباراة النصر والفیحاء فی فی دوری أبطال آسیا ت نقل المباراة على

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو اليوم الجمعة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف تقليص الفارق مع المتصدر بيراميدز وتحقيق مزيد من النقاط لتعزيز موقفه في الصراع على قمة الترتيب.

الأهلي يستهدف تعزيز موقفه في الدوري

بعد الفوز الإداري على الزمالك بنتيجة 2-0 بسبب غياب الأخير عن مباراة القمة، يمتلك الأهلي الآن فرصة ذهبية لتعزيز موقعه في الدوري. يمتلك الفريق سلسلة انتصارات وصلت إلى ثماني مباريات متتالية في الدوري، مما يعزز معنويات اللاعبين تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. يطمح الأهلي لمواصلة هذه السلسلة والانقضاض على صدارة الترتيب عندما يواجه بيراميدز في منتصف يوليو.

تحديات فاركو والأهلي 

بالنسبة لفريق فاركو، الذي يقبع في قاع الترتيب، تُعد هذه المباراة تحديًا كبيرًا. الفريق الذي تمكن من تحقيق فوز مهم على الاتحاد في مباراته الأخيرة بفضل هدف ناصر في الدقيقة 14، يسعى للهروب من منطقة الهبوط. فاركو يعاني خارج أرضه هذا الموسم، حيث حقق انتصارين فقط من أصل 14 مباراة، مما يجعل مباراة اليوم مهمة صعبة خاصة أمام عملاق مثل الأهلي.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

الأهلي يقدم أداءً قويًا على ملعبه هذا الموسم، حيث يسجل في المتوسط حوالي ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. حقق الفريق ستة من انتصاراته السبعة بفارق هدفين على الأقل، مما يبرز قوته الهجومية الكبيرة. يتطلع الأهلي لتحقيق فوز جديد لمواصلة الضغط على بيراميدز وتعزيز فرصه في التتويج باللقب.

تفاصيل المباراةالتوقيت: 7:00 مساءً بتوقيت القاهرةالملعب: استاد السلامالقناة الناقلة: ON Time Sports 1 HDالمعلق: محمد الكوالينيتردد قناة ON Time Sports 1 HDالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 10853الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: ⅚معدل الترميز: 27500جودة المشاهدة: HDاستعدادات الأهلي

استعدادًا للمباراة، عقد المدرب كولر محاضرة فنية للاعبين، حيث ناقش الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة. شمل المران فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا وتدريبات قوية للحراس بقيادة ميشيل يانكون. الفريق يبدو جاهزًا لخوض المباراة بكل قوة وتركيز، مع استمرار اللاعب عمر كمال عبد الواحد في برنامج التعافي من الإصابة.

في ظل الفارق الكبير في الجودة والأداء بين الأهلي وفاركو، يتوقع الكثيرون أن يتمكن الأهلي من تحقيق فوز روتيني ومواصلة مسيرته نحو قمة الدوري. لكن فاركو سيحاول تقديم أفضل أداء ممكن لتجنب الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية، رغم أن المهمة تبدو صعبة أمام فريق الأهلي المتألق.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا يلا شوت HD بدون تقطيع في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري