شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الصحة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة الاسناد الطبي لشهر محرم، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة الاسناد الطبي لشهر محرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة الاسناد...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لدعم الشباب.. «التحالف الوطني» يعقد اجتماعا للتنسيق مع «تنمية المشروعات»

زارت السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني إلى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكان في استقبالها باسل رحمي الرئيس التنفيذي للجهاز، حيث عقدا اجتماعًا لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين والتنسيق خلال الفترة المقبلة لتقديم كافة أوجه الدعم الفني والمالي للمواطنين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات لأصحاب المشروعات والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والتركيز على المناطق الريفية و الحدودية و الصعيد.

الشراكة بين التحالف الوطني وجهاز تنمية المشروعات

عقد الاجتماع بحضور الدكتور رأفت عباس نائب الرئيس التنفيذي وعدد من مسئولي الأمانة الفنية للتحالف الوطني.

وأكد «رحمي» على حرص الجهاز على تعزيز الشراكة بينه وبين التحالف الوطني بهدف دعم الفئات الأكثر احتياجًا بمختلف المحافظات، وذلك من خلال تقديم فرص تمويلية وتدريبية تستهدف تمكين الشباب ومختلف فئات المواطنين علي الدخول في مجال العمل الحر عن طريق تنفيذ برامج تدريبية تساعدهم على تطوير مهاراتهم وإقامة مشروعات جديدة أو التوسع في مشروعاتهم القائمة.

وأوضح الرئيس التنفيذي أنه ناقش التحضيرات النهائية لمعرض تراثنا الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وينفذه الجهاز، وإمكانية مشاركة التحالف الوطني  في فعالياته.

ومن جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم أهمية التعاون بين التحالف الوطني والجهاز في دعم جهود التنمية المجتمعية، موضحة أن التعاون بين الجهاز وأعضاء التحالف، يمثل حجر الأساس لتحقيق الأهداف المشتركة وخدمة المجتمع بشكل فعال ومستدام ويركز بشكل خاص على تحسين المستويات المعيشية لمختلف الفئات المستهدفة وتمكينهم اقتصاديا.

وأشارت إلى أن التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات سيكون له مردود إيجابي لما له من خبرة طويلة في التنسيق والعمل مع المؤسسات والجمعيات الأهلية في مصر والتكامل مع دوره المهم في دعم المشروعات وما توفره من فرص عمل لشباب مصر.

الاستراتيجية الوطنية للصناعات الحرفية والتراثية

واستعرض «رحمي» خلال اللقاء سبل التعاون بين الجانبين للإعداد للاستراتيجية الوطنية للصناعات الحرفية والتراثية بالتنسيق مع مختلف وزارات الدولة وأجهزتها المعنية، وأكد اهتمام الجهاز باستكمال دوره في تقنين أوضاع المشروعات غير الرسمية وإدماجها في القطاع الرسمي، وذلك وفقًا لقانون تنمية المشروعات 152/2020، والتعاون مع التحالف الوطني للوصول إلى أفضل النتائج لشرعنة المشروعات وضمها للقطاع الرسمي للدولة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة الهجمات السيبرانية على حزب الله
  • وزير الإعلام ومحافظ لحج يرأسان اجتماعاً لمناقشة الأنشطة الثقافية والإعلامية
  • لمناقشة تفجيرات لبنان.. مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الجمعة
  • لدعم الشباب.. «التحالف الوطني» يعقد اجتماعا للتنسيق مع «تنمية المشروعات»
  • مجلس الأمن يعقد اجتماعاً حول الوضع في شمال دارفور
  • بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • بث مباشر.. مدبولي يعقد اجتماعا مع عدد من المستثمرين السعوديين
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد