أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة تواصل الاستعدادات لانطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين السبت المقبل في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين، بمشاركة نخبة من اللاعبين الناشئين.
تحظى البطولة، التي تمثل أولى منافسات الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم الجديد، باهتمام بالغ في ظل النمو الملحوظ الذي تشهده رياضة الفنون القتالية المختلطة لا سيّما بين فئات البراعم والشباب.


وتتيح البطولة أمام المشاركين ضمن الفئات العمرية والوزنية المختلفة فرصة لاستعراض مهاراتهم وصقل قدراتهم.
وقال سعادة محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: “يسرنا تنظيم أولى فعاليات الموسم الجديد من منافسات الفنون القتالية المختلطة في مدينة العين، وإفساح المجال أمام المواهب لبدء موسمهم واختبار مهاراتهم وجاهزيتهم للتنافس مع أفضل الرياضيين”.
وأضاف الظاهري أن الموسم الماضي شهدف العديد من المحطات المشرفّة لرياضة الفنون القتالية المختلطة الإماراتية، ونجحت أبوظبي في تنظيم واستضافة كبرى بطولات الرياضة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أغسطس الماضي، والتي حظيت بإشادة العالم أجمع”.
وقال :” نحرص على أن يكون موسمنا الجديد امتدادا للنجاحات الأخيرة، بما يتماشى مع خطط الاتحاد الرامية إلى تعزيز انتشار رياضة الفنون القتالية المختلطة، والتأكيد على ريادة أبوظبي عاصمة عالمية لها ووجهة مفضلة لنجوم وأبطال اللعبة”.
من جانبها، قالت البطلة غلا الحمادي، من أكاديمية أدما الإماراتية: “تسعدني المشاركة في أولى بطولات الموسم الجديد واستعراض مهاراتي، خصوصا أنني كنت أتدرب بشكلٍ مكثّف خلال الأسابيع القليلة الماضية.. و لن أفوّت فرصة المشاركة في جميع بطولات الموسم الرياضي وأتطلع قدما إلى بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين وأسعى لأن أحافظ على لقبي الذي حققته العام الماضي”.
وقال كارل بوث مدرب أكاديمية أدما إن فريقنا متحمس ومستعد للمشاركة في البطولة والموسم الجديد، ونثق بقدرته على التفوق في الأداء عما قدمه العام الماضي.. توفر البطولة منصة تساعد الرياضيين على تحقيق مساعيهم في عالم الرياضة، وأتمنى التوفيق لعناصر الفريق وجميع المشاركين.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: القتالیة المختلطة للناشئین الفنون القتالیة المختلطة الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة

أعرب سعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني، سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى الجمهورية التونسية، عن سعادته بمشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية للجولف للشباب والناشئين والفتيات، والتي أُقيمت في العاصمة التونسية خلال الفترة من 22 إلى 30 من شهر سبتمبر المنصرم، على ملاعب نادي «ريزيدنس» بمدينة قمرت التونسية، بمشاركة 121 لاعبًا ولاعبة من 11 دولة عربية، وهي: سلطنة عُمان، قطر، الأردن، السعودية، المغرب، مصر، لبنان، ليبيا، الإمارات، العراق، بالإضافة إلى تونس الدولة المنظمة للبطولة، وأكّد سعادته على أهمية هذه المشاركة في تعزيز التجربة العُمانية في هذا المجال الرياضي لدى المراحل العمرية المختلفة في رياضة الجولف.

وأوضح سعادة السفير أهمية الإحاطة والعناية بمختلف الرياضات الفردية، على غرار رياضة الجولف، وإبراز المشاركات العُمانية في المحافل العربية والدولية، ما من شأنه أن يُراكم التجربة لدى أبنائنا الناشئين ليصبحوا أبطالًا في المستقبل، مؤكدًا على أن مثل هذه البطولات تُعد مهمة للاستفادة المتبادلة من الخبرات المتطورة والاحتكاك القوي بنخبة لاعبي الجولف العرب، ومشيرًا إلى أنها محطة مهمة واستراتيجية لتطوير قطاع منتخبات المراحل السنية، لافتًا إلى أن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة يملكون مواهب واعدة وينتظرهم مستقبل مُشرق في هذه الرياضة.

وفي السياق نفسه، حضر سعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني الحفل الختامي للبطولة في ملاعب نادي «ريزيدنس» بمدينة قمرت التونسية، وتحدث مع لاعبي المنتخب الوطني وحثهم على مواصلة العطاء خلال مشاركتهم في البطولات المقبلة، متمنيًا لهم تحقيق الإنجازات في المحافل القادمة.

من جانب آخر، استضاف سعادة السفير الوفد الرسمي المرافق للمنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية، وقدّم أحمد بن فيصل الجهضمي، الأمين العام للاتحاد العُماني للجولف، ورئيس بعثة سلطنة عُمان المشاركة في البطولة العربية، شكره الجزيل لسعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني على دوره البارز والمحوري، وعلى الجهود التي بذلتها السفارة في توفير كافة متطلبات مشاركة المنتخب الوطني في البطولة.

مقالات مشابهة

  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • السوبر الافريقي.. إقبال كبير لجماهير الزمالك خارج ملعب المملكة آرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • إقبال كبير من أهالي قنا على مسرح «المواجهة والتجوال»
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال