شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحرس الروسي العثور على دبابة أوكرانية ربما خصصت للتصدير إلى الجزائر، الحرس الروسي عثر داخل الدبابة 20 قذيفة عيار 125، وقذائف دخان Tucha ومدفع رشاشعثر جنود الحرس الوطني الروسي على دبابة أوكرانية مهجورة في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحرس الروسي: العثور على دبابة أوكرانية ربما خصصت للتصدير إلى الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحرس الروسي: العثور على دبابة أوكرانية ربما خصصت...

الحرس الروسي: عثر داخل الدبابة 20 قذيفة عيار 125، وقذائف دخان Tucha ومدفع رشاش

عثر جنود الحرس الوطني الروسي على دبابة أوكرانية مهجورة في جمهورية دونيتسك، تحمل عبارات تقنية باللغة الفرنسية، ما يشير إلى احتمال أنها كانت معدة للتصدير إلى الجزائر.

ً : الدفاع الروسية: إطلاق صواريخ مضادة للسفن في البحر الأسود

وأفاد بيان للحرس الوطني الروسي، أنه تم العثور على دبابة أوكرانية بكتابات تقنية باللغة الفرنسية في جمهورية دونيتسك الشعبية، ويبدو أن الدبابة من طراز T-64BM وقد أعدت للتصدير للجزائر".

وأثناء فحص الدبابة، اكتشف الجنود الروس أكثر من 20 قذيفة عيار 125 في داخلها، بالإضافة إلى قذائف دخان Tucha ومدفع رشاش، مما يزيد من الغموض حول تواجدها في المنطقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرس الروسی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. الإلهام يطرق باب الأسد

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الخميس 19 سبتمبر

قد تتشكل مجموعة على الإنترنت اليوم يا برج الحمل، ربما أصدقاء يشاركون في الفنون أو التأمل، ومن المرجح أن تكون هذه المجموعة قريبة، ربما من خلال اهتمامات مشتركة، لذا فإن التواصل معهم هذا المساء يجب أن يكون محفزًا فكريًا وممتعًا عاطفيًا، وقد يجلب ما يحدث اليوم أيضًا نوعًا من الشفاء، إما لك أو لشخص آخر.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الخميس 19 سبتمبر

قد يصيبك الإلهام اليوم يا برج الأسد إنه شعور جميل، لكنك قد لا تكون متأكدًا من كيفية توجيهه، وقد يمثل اختراقًا روحيًا، أو إلهامًا فنيًا، أو زيادة فهم الآخرين، أو كل ما سبق، ما هو مؤكد تقريبًا هو أنك سترغب في قضاء بعض الوقت بمفردك لاستيعاب كل ذلك ومعرفة كيفية استخدامه، لا تستبعد أي احتمال، مهما بدا فظيعًا.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الخميس 19 سبتمبر

هل كنت تشعر بأقل من ذاتك الطبيعية يا برج القوس؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تستعيد قوتك فجأة اليوم وتكون مستعدًا للانطلاق، وقد تغريك حتى بدء برنامج تمرين صارم ابدأ، لكن احرص على ضبط وتيرة حياتك ولا تحاول تعويض الوقت الضائع دفعة واحدة، وعليك أن تتأنى في هذه الأمور ربما عليك أن تبدأ بالمشي أو ممارسة التمارين البدنية. 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. الإلهام يطرق باب الأسد
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية
  • سلاح الجو الروسي يدمر 54 مسيّرة أوكرانية
  • سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرق رفح
  • وما أدراك ما أيلول!
  • وزير الحرس الوطني وسفير الصين يستعرضان الموضوعات المشتركة
  • وزير الحرس الوطني يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • الوطني للبحث والإنقاذ ينقذ عائلة تعطل زورقهم في البحر