الوطن:
2024-10-02@04:01:36 GMT

ثنائيات فنية تعود بعد غياب في دراما رمضان 2024 (صور)

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

ثنائيات فنية تعود بعد غياب في دراما رمضان 2024 (صور)

يجمع موسم دراما رمضان 2024 العديد من الثنائيات الفنية التي تعود بعد غياب من تعاونهما معاً خلال السنوات السابقة، وبرغم مرور العديد من الأعوام على هذه الثنائيات إلا أنهما ارتبطا في ذاكرة الجمهور من خلال نجاحاتهما معًا، لتعيد دراما رمضان هذه الثنائيات من جديد لتقدم لنا نجاحات أخرى.

أحمد داش ومعاذ نبيل من فيلم لا مؤاخذة إلى مسلسل مسار إجباري

ومن أبرز الثنائيات هذا العام أحمد داش ومعاذ نبيل اللذان اجتمعا عام 2014 من خلال فيلم لا مؤاخذه من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ليعودا من جديد بعد 10 سنوات في مسلسل مسار إجباري الذي سيطرح في رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار الدراما العائلية ومن أبطاله عصام عمر وأحمد داش وبسمة وتأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

يحيى الفخراني ويوسف عثمان

التقى الفنان يوسف عثمان في بداية حياته مع الدكتور يحيى الفخراني وذلك من خلال مسلسل يتربى في عزو عام 2007 والذي كان من إخراج مجدي أبو عميرة، ليجتمع الثنائي مرة أخرى من خلال مسلسل عتبات البهجة الذي يشارك في المارثون الرمضاني 2024، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول الجد وعلاقته بأحفاده، من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد وإخراج مجدي أبو عميرة.

خالد النبوي وحلا شيحة

بعد فيلم تايه في أمريكا ومسلسل راجعلك يا إسكندرية يعود الثنائي خالد النبوي وحلا شيحة بعمل ثالث العام الجاري، وهو مسلسل إمبراطورية ميم الذي يشارك في الموسم الرمضاني 2024، وتدور أحداثه في إطار عائلي درامي،  وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس مع بعض المعالجات الكتابية التي قدمها المؤلف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد داش يوسف عثمان عتبات البهجة مسار إجباري من خلال

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025