تعرّضت الفنانة العالمية "مادونا" لموقف محرج على المسرح خلال محاولتها تقديم عرض مميز في  حفلها الغنائي الأخير المقام في ساحة “Climate Pledge Arena  في سياتل خلال جولتها الغنائية الخاصة.

اقرأ ايضاًمادونا تشعر بالخوف وتستعين بحراسة مشددة.. بعد آرائها المؤيدة للاحتلال الإسرائيليمادونا تتعرض لموقف محرج على المسرح 

وفي التفاصيل وخلال أدائها أغنية "Open Your Heart" ظهرت الفنانة العالمية جالسة على كرسي في محاولة لتقديم فقرة مميزة، ليظهر احد الراقصين في فرقتها مرتديًا ملابس غريبة وكعب عالي جدًا، ويحاول سحب الكرسي الذي تجلس عليه.

 لكن لم تسر الأمور كما كان مخطط لها، حيث انزلق الراقص بسبب ملابسه وحذائه وفقد توازنه وسقط على المسرح وهو ما ادى إلى وقوع الفنانة العالمية مع الكرسي، وسط هتاف وصراخ كبير من الحضور الواسع، ضمن موقف وصف بالمحرج جدًا.

وعلى الفور حاولت النجمة العالمية تدارك الأمر، واستمرت بالغناء في حين جاء احد أعضاء الفرقة على الفور لمساعدتها على النهوض، وتعاملت مادونا مع الموقف وكأنه لم يحدث حيث أكملت الحفل بسلام.

ويشار بان النجمة العالمية تواجه دعوى قضائية وذلك بعد أن تأخّر حفلها في مدينة نيويورك قبل أيام لفترة طويلة، واتهم الفنانة العالمية بأنها تتعمد هذا الأمر مما دفع عدد كبير لرفع قضية ضدها.

اقرأ ايضاًالجمهور يهاجم مادونا في افتتاحية جولتها بسبب دعمها اسرائيل

Handled like a boss!! #Madonna pic.twitter.com/xqNs4riTIR

— Perez (@ThePerezHilton) February 20, 2024

وتداول الجمهور الفيديو وانتشر في شكل واسع، وأشاد عدد كبير بتصرف ملكة البوب وطريقة تجاوزها الموقف.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مادونا أخبار المشاهير مواقف محرجة الفنانة العالمیة على المسرح

إقرأ أيضاً:

«أمطار وسيول».. كيف تتعرض مصر لمنخفض السودان الموسمي في فصل الخريف؟

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض مصر خلال خريف 2024 لبعض المنخفضات الجوية التي تؤثر على حالة الطقس، وتؤدي إلى ظواهر جوية عنيفة، أهمها الأمطار التي تكون غزيرة وتصل إلى حد السيول على بعض المناطق الجنوبية.

منخفض السودان الموسمي

وقالت «الأرصاد»، في بيان لها، إنّه من المتوقع أن تتعرض بعض المناطق من مصر لمنخفض السودان الموسمي، والذي يؤدي إلى سقوط أمطار غزيرة في بعض الأحيان، وتزداد فرص تكون السيول على بعض المناطق الجبلية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

وأكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن منخفض السودان الموسمي، أو كما يسمى منخفض البحر الأحمر، هو منخفض سطحي يمتد تأثيره على مصر ليصل إلى محافظة البحر الأحمر أو مناطق من جنوب الصعيد.

تشكل السيول

وأوضح «القياتي» في تصريح لـ«الوطن» أن منخفض السودان الموسمي، إذا تصادف معه وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا، فإنه يعمل على عدم استقرار الطقس، وهذا يكون أثناء فصل الخريف، وبسبب فرق الحرارة الكبير بين سطح الأرض وطبقات الجو العليا تتشكل السحب الرعدية والعواصف الرعدية، وتتساقط معها كميات كبيرة من الأمطار على مرتفعات محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء.

ويذكر «القياتي»، أنه بسبب تساقط الأمطار الغزيرة على هذه القمم المرتفعة تتشكل السيول، والتي تنحدر من أعلى قمم المرتفعات، مشيرا إلى أن ليس لهذا المنخفض وقت معين، لكن الفرصة موجودة طوال فصل الخريف بشرط تهيئ الظروف له.

مقالات مشابهة

  • فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • هل تتعرض مصر لـ سيول في فصل الخريف؟.. الأرصاد توضح
  • امرأة تتعرض للتعذيب والاعتداء من قبل رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت
  • «أمطار وسيول».. كيف تتعرض مصر لمنخفض السودان الموسمي في فصل الخريف؟
  • الحوت: العدوان الاسرائيلي دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني
  • صنعاء:تضامنا مع لبنان لن يقتصر على الموقف السياسي
  • بسبب مباراة نجله آدم.. تامر حسني يتعرض لموقف كوميدي برفقه أطفال
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية