أعرب الموسيقار هاني فرحات عن فخره وسعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أولى الليالي السعودية المصرية التي أقيمت مؤخرًا بدار الأوبرا المصرية بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وسط تواجد فني ضخم ودعم من هيئة الترفية والمستشار تركي آل الشيخ صاحب مبادرة التعاون الذي سيساهم في مزيد من الرقي والتقدم للفن العربي.

 

تصريحات هاني فرحات

 

وأكد هاني فرحات على أن مصر والسعودية بلد واحد وتعاونهما يقود العالم العربي لأعمال فنية عالمية لأنهما يمتلكان كل الأمكانيات، لافتًا أن المفاجآت ستكون كبيرة خلال الفترة القادمة في كافة المجالات الفنية.

هاني فرحات يتحدث عن مشاركته في حفل ليالي سعودية مصريه 


وتابع هاني فرحات: شرف أن اتواجد في هذه الليلة علر المسرح مع محمد منير وما شاهدته في الليلة يبشر أننا سنقدم أعمالأ عالمية  وشرفت أن محمد  منير طلب مني أن أصعدمعه على المسرح لأنه النجم الإستثنائي وإصراره على الغناء رغم  ظروفه الصحية وكسر يده صباح يوم الحفل يؤكد أن الجميع لدية رغبة في مواصلة العمل لإنجاز مشروعات فنية إستثنائية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار هاني فرحات حفل ليالي سعودية مصرية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه هاني فرحات محمد منير هانی فرحات

إقرأ أيضاً:

720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

فكشف المستشار تركي آل الشيخ عن إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» حيث حقق أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق إيرادات تخطت الـ 15 مليون دولار أي ما يعادل 720 مليون جنيه، خلال  اسبوعين فقط من عرضه. 

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • ندوة مصرية صينية لبحث سبل التعاون بمجالات الصناعات السينمائية بين القاهرة وبكين
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي الجعدي يتلقى عرضين من العربي والحزم
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • بداية عملية تفاوض طويلة.. بغداد تحتضن اجتماع سوري - تركي مرتقب
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • رضا فرحات: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تتويج لسياسة مصر بعد 30 يونيو
  • سبتمر المقبل.."هيئة المعارض"تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" بطرابلس