هنأ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الزملاء الإعلاميين بمناسبة ذكرى انطلاق البث الأول للإرسال التليفزيوني في مصر في 21 يوليو عام 1960، ذلك اليوم الذي انطلق فيه البث التليفزيوني لتبدأ معه رساله إعلامية جادة وهادفة رسخت لقيم ومبادئ المجتمع المصري الأصيل من خلال جيل عمالقة ورواد العمل الإعلامي المصري الذين قدموا إعلاما مهنيا متميزا أسهم بشكل كبير في تشكيل ثقافة المجتمع وتنمية وعى المواطنين.

أخبار متعلقة

حسين زين للإعلاميين في عيدهم: «نمتلك كوادر متميزة قادرة على مواكبة متطلبات العصر»

حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

حسين زين: المنتدى السعودي للإعلام فرصة لتبادل الرؤى حول أخر مستجدات الساحة الإعلامية

حسين زين يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة المجيد

وأكد حسين زين، أن التليفزيون المصري بأبنائه هو من قاد حركة التنوير والفكر والثقافة لسنوات طويلة وشكلوا وجدان الأمة بإبداعاتهم التي تربى عليها أجيال عديدة.

وأضاف زين أن أبناء الإعلام الوطني لايزالون يقومون بدورهم الوطني بتقديم رسالة إعلامية مهنية صادقة تواكب متطلبات تطورات العصر ويقدمون خطابا إعلاميا يُسهم في تنمية الوعي لتحقيق إدراك وفهم صحيح للمتغيرات والتحديات الجديدة التي طرأت على المشهد العالمي، وكيف استطاعت الدولة المصرية من خلال الانجازات الغير مسبوقة التي تحققت والمشروعات القومية العملاقة من تخفيف حدة تلك الأزمات العالمية على حياة المواطن المصري.

ذكري انطلاق البث انطلاق البث حسين زين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

عاجل من "الصحة" بشأن آخر استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد(فيديو)

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، تفاصيل استعدادات وزارة الصحة لبداية العام الدراسي الجديد 2024-2025.

تجديد تكليف محمد زين الدين حافظ وكيلا لوزارة الصحة وتعيين محمد جمال وأحمد سيد وكيلين لمديرية صحة أسيوط   حركة تنقلات في مديرية الصحة بالمنيا.. تعرف على التفاصيل الوضع آمن قبل المدارس 

وقال "عبد الغفار" في اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن الوزارة تعمل على رصد ومتابعة دورية تجنبا لانتشار أي مرض، كما أن هذه حالة الترصد من أهم العوامل التي تقوم بها الوزارة في بداية الدراسي الجديد، حفاظا على الطلاب.

وأوضح أن مصر لم ترصد أي حالة مصابة بفيروس جدري القرود حتى الآن، والوضع آمن تماما ولا يوجد ما يثير القلق، مؤكدًا أن وزارة الصحة لديها العديد من المبادرات الرئاسية التي تولي اهتماما كبيرا بصحة الطلاب خاصة الفئات العمرية الصغيرة في المراحل الابتدائية.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • الأفلان يهنئ الرئيس تبون بمناسبة انتخابه لعهدة ثانية
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • هل كشفت سوني عن تصميم PS5 Pro في إعلان الذكرى الثلاثين؟
  • انطلاق الدراسة بالمدارس الدولية اليوم.. المصاريف بالجنيه المصري
  • عاجل من "الصحة" بشأن آخر استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد(فيديو)
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • المتحدة للإعلام.. رؤية وطنية لنهضة إعلامية شاملة
  • الذكرى الثالثة والخمسين في معتقل شرق المتوسط ـــ قصر النهاية