"عمان": اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطاولة روزنامة الاتحاد للعام الجاري. جرى ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة للعام الحالي، والذي أقيم بقاعة الاجتماعات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برئاسة عبدالله بن محمد بن سعيد بامخالف رئيس الاتحاد وحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة. وتم خلال الاجتماع مناقشة برنامج مشاركة المنتخبات الوطنية والمعسكرات التدريبية للفترة المقبلة، كما جرى استعراض التحضيرات الأخيرة المتعلقة بإقامة اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد للعام الجاري بتاريخ 31 مارس المقبل، إلى جانب مراجعة لائحة الانتخابات.

في مستهل الاجتماع، شكر الرئيس الأعضاء على الجهود التي بذلوها خلال العام المنصرم، متطلّعا إلى عام جديد مليء بمزيد من النجاحات والإنجازات، وتم اعتماد روزنامة الاتحاد لعام 2024 والتي تتضمن مجموعة من الأحداث والبطولات والمسابقات والأنشطة المتنوعة حيث ستنطلق أولى المنافسات الرسمية عقب شهر رمضان المبارك وذلك بإقامة بطولات الفردي للمراحل السنية في شهر أبريل المقبل، وبعد ذلك تنظيم بطولة فردي الناشئين، والمشاركة في التصفيات الأولمبية بالعراق في شهر مايو، ثم إقامة بطولة عمان الدولية في شهر أكتوبر، وبطولة فرق العموم في شهر نوفمبر وغيرها من الأحداث الأخرى.

وراجع بعدها مجلس إدارة الاتحاد لائحة الانتخابات التي سيتم استعراضها في اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد للعام الجاري؛ من أجل اعتمادها من قبل أعضاء الجمعية العمومية، كما تم تحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية والذي سيكون بتاريخ 31 مارس المقبل بمقر اللجنة الأولمبية العمانية.

وناقش الاتحاد البرنامج الخارجي للمشاركات المستقبلية لمنتخباتنا الوطنية، حيث تم اعتماد مشاركة اللاعبة تالية الرواحية في بطولة تونس الدولية للشباب والناشئين خلال أواخر شهر فبراير الجاري، بالإضافة إلى اعتماد مشاركة اللاعب مهند البلوشي في تصفيات غرب آسيا المؤهلة للأولمبياد في محافظة السليمانية بالعراق في شهر أبريل المقبل، كما أكد المجلس على ضرورة دراسة المشاركات الخارجية المقبلة للمنتخبات الوطنية وإعداد برنامج تأهيلي متكامل للاعبين بهدف رفع جاهزيتهم الفنية قبل المشاركة في هذه الاستحقاقات الخارجية وتمثيل سلطنة عمان بشكل مشرّف.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الجمعیة العمومیة فی شهر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعى- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج).

وجاء ذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم.

ووجه محافظ القليوبية، في بيان له اليوم، سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بالاستعداد التام للامتحانات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لأبنائنا الطلاب، مشددًا على جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات. 

مقالات مشابهة

  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي