هن، قصة موقف أبكى الشيف بوراك بسبب والده باع اسمه وصورته،علاقات و مجتمع خرج الشيف العالمي بوراك أوزدمير، في فيديو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصة موقف أبكى الشيف بوراك بسبب والده.. «باع اسمه وصورته»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصة موقف أبكى الشيف بوراك بسبب والده.. «باع اسمه...

علاقات و مجتمع

خرج الشيف العالمي بوراك أوزدمير، في فيديو يبدو متأثرا للغاية، وهو يروي مشكلة جديدة عصفت به بسبب والده، والذي كثيرا ما ظهر معه في مواقف كثيرة، ولكن يبدوا أن الخلافات تفاقمت بينهما في الفترة الأخيرة، لدرجة بكاؤه في وقت زلزال موطنه في هاتاي، ولكن والده لم يعبأ بحزنه، وعاضه مساعدته وقتها، ولكن ما حدث مؤخرا جعل بوراك يقرر رفع دعوى قضائية على والده.

تفاصيل رفع الشيف بوراك دعوى على والده

خرج الشيف العالمي بوراك الذي يمتك سلسلة مطاعم باسم CZN Burak، تنتشر في تركيا كلها، في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليشرح لمتابعيه تفاصيل ما حدث مع والده، مؤكدا أنه فوجئ بأن والده باع اسمه لرجل أجنبي دون علمه، وهو ما دفعه لرفع قضية على والده، بحسب ما نشرت «العربية».

وقال الشيف بوراك إن والده احتال عليه سرا، وسبب له ضررا كبيرا فيما يخص سلسة المطاعم الشهيرة الخاصة به، كما بين في مقطع تداولته منصات التواصل، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا: أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي، ووصل الخلاف بين بوراك ووالده لدرجة جعلت الأب يبيع اسمه وصورته لرجل أعمال شهير أجنبي، ويستغل نجاحه لصالحه.

خلافات الشيف بوراك ووالده

وتلك ليست الخلافات الأولى بين الشيف بوراك ووالده، فقد بدأت منذ زلزال تركيا وسوريا المدمر والذي راح ضحيته الآلاف، كان الشيف بوراك المعروف بإنسانيته الكبيرة ومساعدته دائما للمحتاجين أول من تحدث عن الضحايا وحث الجميع على تقديم مساعدات، وهو ما عارضه الأب بشدة رغم أن الزلزال كان في موطنهما تاهاي، ولكن بوراك لم يستمع لمعارضات والدته المستمرة بالذهاب إلى هناك ومساعدة المحتاجين، وذلك بمفرده وهو ما أدى إلى قطع أواصر العلاقات مع الأب، لدرجة جعلته يبيع اسم نجله لرجل أعمال، وقال الشيف بوراك إنه سيستمر في الطهي بمفرده حتى تنتهي القضايا بينهما.

CZN Burak babasıyla davalık oldu:

"Emek hırsızlarına itibar etmeyin" pic.twitter.com/R2mIJ9IBzi

— Medyanın Elli Tonu (@Medyanin50Tonu) July 19, 2023

ومن المنتظر أن تشهد محكمة شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم، ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عمر أفندى»

يشعر الفرد بالأمان النفسى والراحة والاطمئنان بالعيش فى الماضى الذى يألف أحداثه وأشخاصه، وقد تجسد ذلك بوضوح على مدار خمسة عشر يوما عشنا جميعا فيها حالة من الغموض والترقب المرتبطة بأحداث مسلسل «عمر أفندي» التى تدور بين حقبتين زمنيتين؛ عكست الأولى عالمنا المعاصر الضاغط بكل ما قد تحمله طياته من قسوة، بينما عكست الثانية الماضى فى حقبة الأربعينيات وزمن قصص الحب الأفلاطونية وبدايات عديد من الفنون الاستعراضية والحياة ذات الإيقاع الهادئ المتزن، حيث يبدو كل شيء ذا رونق خاص وجذاب.

بطل القصة من وجهة نظرى هو الغائب الحاضر «تهامي» الذى برع فى أداء دوره الفنان القدير محسن صبري، وبدأت من خلاله أحداث المسلسل، ف»تهامي» هو الأب الذى يسعى إلى إرضاء ابنه «علي» الذى يريد أن يتزوج فتاة شديدة الثراء، أحبها فاضطر للعمل مع والدها وتوقيع شيكات على نفسه لإثبات عدم طمعه بأموالها، وبسبب رفض «تهامي» بيع منزله لسر ما، ورفضه الزيجة هو الآخر لعدم التكافؤ وأمام إصرار ابنه يقاطع كل منهما الآخر لسنوات، ويتوفى تهامى لتبدأ أحداث المسلسل بعد وفاته، وينكشف السر لعلى.

إذ ينقلب كل شيء رأسا على عقب فور وفاة تهامي، حيث يكتشف «علي» سردابا بمنزل والده يقوده إلى الماضي؛ وتحديدا عام ١٩٤٣، وهناك يتعرّف إلى «زينات» الفنانة الاستعراضية وأمها «دلال» الراقصة المعتزلة زوجة أبيه، و»دياسطي» البوسطجى الذى يحلم أن يكون فدائيا، و»شلهوب» اليهودى البخيل الذى يخشى الألمان ويحاول التخفّى منهم، إضافة إلى شخصيات أخرى، ويكتشف «علي» من خلال معايشته لهذا الزمن بشخصياته أن والده «تهامي» قد سبقه إليه، وحظى بمكانة كبيرة وحُب كل من تعامل معه، ويعرف كيف كان والده يحبه ويفتقده ويراقبه من بعيد للاطمئنان عليه، فيقرر «علي» أن يكمل مسيرة والده خلال تلك الفترة.

وتدور أحداث المسلسل ونعيش معها أجمل لحظات الحنين إلى الماضي، فمثلما أحب «علي» أو عمر أفندى بطل المسلسل فترة الأربعينات بشخصياته الهادئة وتفاصيل الأماكن والديكورات وأشكال السيارات وبساطتها؛ أحبها أيضاً المشاهدون متخيلين أنفسهم ومتمنين جميعا أن يعودوا إلى تلك الفترة ويعيشوا فيها كما فعل «علي» من خلال أحداث المسلسل.

إلا أن الحنين إلى الماضى له أساس سيكولوجي، يطلق عليه مصطلح النوستولجيا أو النوستالجيا (الحنين إلى ماض مثالي) والذى ابتكره طالب الطب «يوهانس هوفر» بعد أن لاحظ أن مجموعة من العمال السويسريين المغتربين عن أوطانهم كانت تظهر عليهم أعراض مشتركة مثل: الأرق، وعدم انتظام ضربات القلب، وتبين فيما بعد أن من أهم أسبابها الشوق والحنين إلى أوطانهم. ويشير علماء النفس أن النولستوجيا هى آلية دفاع يستخدمها العقل لتحسين الحالة النفسية ولتحسين المزاج خاصة عندما نواجه صعوبات فى التكيف، وعند الشعور بالوحدة، كما أن الحنين إلى الماضى مهم للصحة العقلية والنفسية، وله فوائد جسدية وعاطفية؛ فهو أسلوب ناجح فى محاربة الاكتئاب وقتيا ويعزز الثقة بالنفس والنضج الاجتماعى.

وفى النهاية، تبقى الدراما نافذة المشاهدين لعوالم وأزمنة متنوعة نعيش معها تجارب عِدة ونستلهم مشاعر متنوعة.

أستاذ الإعلام المساعد بكلية الآداب–جامعة المنصورة

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • بعد هروب والده بسبب تراكم الديون .. “ إبراهيم” يخلع جلبات الطفولة ويرتدي عباءة الرجولة
  • نقيب الصحفيين: لم نتأخّر في صياغة توصيات تدعم المرأة ولكن التحرّك مهم
  • الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • «عمر أفندى»
  • نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • ما حكم إرسال الفتاة صور خاصة لخطيبها؟.. عضو العالمي للفتوى: يجوز ولكن بشرط