منذ أيام قليلة تزوج الفنان محمود عامر في عمر 68 عامًا، بعد أشهر قليلة من انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين والذي استمر على مدار 3 عقود، مما فاجأ جمهوره، ويبدو أن ذلك لم يفاجئهم فقط، بل أنه فاجأ أولاده أيضًا لدرجة أنهم لم يتحدثوا معه منذ ذلك الحين، وهو ما تحدث عنه باكيًا أثناء لقائه الأخير، فهجوم تلو الأخر يقابله منذ زواجه.

سبب بكاء الفنان محمود عامر

أثناء حديثه في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن أولاده، وجه لهم رسالة يريد أن يعرف ما سبب أفعالهم تجاه، لينهار باكيًا وبدموع الحزن: «بعد ما أتجوزت أولادي قاطعوني، 3 أيام بكلمهم محدش بيرد عليا أبدًا، أنا معملتش حاجة غلط، نفسي أعرف إيه غلط حصل، متزعلوش مني، مش عارف إزاي أضايقتوا كده، والله لو اللي حصل ضايقكم فأنتم أقرب ناس ليا، وعارفين أنا إيه، وكنتوا عايشين معايا أوعوا تنسوني».

الحديث عن زوجته

أصعب شيء على الإنسان أنه يعيش وحيد، وهو ما كان دافعًا له للزواج مرة أخرى، ليردد: «أنا معرفش أعيش وحيد، هما أكتر ناس عارفين ظروفي، ومن حق أي إنسان يتجوز»، ويؤكد الفنان محمود عامر أنه رزقه الله بهذه الزوجة ليكمل باقية حياته معها، ولكنه لم يفهم سر انزعاجهم من زواجه.

أمنياته لأبنائه

ورغم حالة الحزن الذي يعيشها الفنان محمود عامر، إلا أنه تمنى لابنه إبراهيم مدير التصوير أن يرزقه الله بالزوجة الصالحة، مع تمنيه لابنه محمد أن ينجح في حياته ويحقق أمنيته في التمثيل: «ربنا يكرمهم يارب، ويرزقهم ببنت الحلال، محمد حبيبي في رابعة مونتاج معهد سينما، وأنا واثق أنه هيشرفنا ويقف على رجله، وهنتباها بيه في العيلة، وبنت عمري أميرة يارب أشوفها مطربة، وربنا يبارك فيها يارب وتبقى ملحنة قد الدنيا».

هجوم السوشيال ميديا

وسبق أن شنت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي هجوم على عامر، لزواجه من طبيبة شابة صغيرة في السن، وكان ردة فعله أنه لم يكن يرد نشر صور زفافه في تلك الأحداث، وقال عبر إحدى المداخلات التليفونية: «قولت خلاص أنشرها والناس هتفرح، بس ردود الأفعال فاجئتني ومهمنيش، لأن زي ما في ناس زعلت في ناس قالت مبروك، واحنا اخترنا بعض عن اقتناع».

من هي زوجة الفنان محمود عامر؟

نقدم لكم معلومات عنها، بحسب حديثها، في إحدى اللقاءات:

- تدعى رشا فرج.

- ولدت عام 1976 أي تبلغ من العمر 48 عامًا.

- وُلدت في محافظة القاهرة.

- تحب السفر.

- كانت تتمنى أن تصبح طيبية منذ الصغر.

- تقابلا معًا أثناء ذهابه للعلاج، وأول مصادفتها شعرت بحبه، بحسب حديثها: «لما بتشوف شخص بعينيك بحب بيدخل في قلبك، فبتحس أن ده اللي هتكمل معاه حياتك»، ليتزوجا في 10 من شهر فبراير عام 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمود عامر محمود عامر الفنان محمود عامر

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)

كتب- أحمد عبدالمنعم:

كشف الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، حكم من يتهرب من الإنفاق على أولاده قائلا: "خاين لربنا وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم".

وقال الشيخ إبراهيم رضا خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز وآية شعيب وشريف نور الدين ببرنامج "أنا وهو وهي" المذاع على قناة صدى البلد: الرسول عليه الصلاة والسلام قال في حديثه الشريف: «كفى بالمرء إثما أن يضيع من يعول».

وتابع قائلا: "الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله تعالى، والله ألزم الزوج بتوفير السكن لأهله".

واستشهد الشيخ إبراهيم رضا بقول الله تعالى: ﴿أَسْكِنُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ سَكَنتُم مِّن وُجْدِكُمْ وَلَا تُضَارُّوهُنَّ لِتُضَيِّقُوا عَلَيْهِنَّ ۚ وَإِن كُنَّ أُولَاتِ حَمْلٍ فَأَنفِقُوا عَلَيْهِنَّ حَتَّىٰ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ ۚ فَإِنْ أَرْضَعْنَ لَكُمْ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ ۖ وَأْتَمِرُوا بَيْنَكُم بِمَعْرُوفٍ ۖ وَإِن تَعَاسَرْتُمْ فَسَتُرْضِعُ لَهُ أُخْرَىٰ﴾.

واختتم قائلا: مصر من أعلى نسب الفشل الزوجي والطلاق بسبب عدم وجود وعي من الرجل بقيمة المرأة.

مقالات مشابهة

  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض