بدأ نادي طاقة استعداداته للمشاركة في مختلف استحقاقات المرحلة القادمة، وذلك من خلال الإعلان عن بدء اختيار اللاعبين للفريق الكروي الأول ومختلف الفئات السنية الأخرى، والذي شهد إقبال وحضور عدد كبير من اللاعبين المتواجدين في ولاية طاقة وخارجها، وذلك تحت إشراف جهاز فني وطني، وتهدف إدارة النادي من الإعداد المبكر إيجاد فرق لمختلف المراحل لتحقيق نتائج إيجابية.

وحول تجمع اللاعبين أكد حسن بن مبروك سالمين بيت الفضلاني عضو مجلس إدارة نادي طاقة، ورئيس اللجنة الرياضية بالنادي أن مجلس إدارة النادي قام بالإعلان عن اختيار اللاعبين لمختلف الفرق، وقال: يأتي تجمع اللاعبين بهدف اختيار أبرز العناصر المجيدة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سالم بن محمد البلوشي، وأضاف: الهدف من تجمع اللاعبين هو اختيار الشباب المجيدين من ولاية طاقة وخارجها لتكوين الفريق الأول، بالإضافة إلى مختلف الفئات السنية الأخرى.

وأشار إلى أنه بالنسبة لفرق الفئات السنية سنعمل على جمع اللاعبين لاختيار الأنسب لكل فئة تحت إشراف جهاز فني بقيادة المدرب الوطني سالمين بن سعيد سالمين بيت الغزال وإدارة مجموعة من الشباب المجيدين لما يملكون من خبرات سابقة وحضور إيجابي بالإضافة إلى الشهادات التدريبية المطلوبة، مؤكدا على أن ولاية طاقة تتواجد فيها مواهب عديدة من اللاعبين لمختلف الفئات العمرية بحكم تواجد مجموعة من الفرق الأهلية التي أفرزت تلك المواهب، وبلا شك سيكون لهم حضور إيجابي في المستقبل.

وأوضح أن الجهازين الفني والإداري للفريق الأول يتكونان من المدرب الوطني سالم بن محمد البلوشي، ومساعده عادل بن عوض عبدالله ومدير الفريق عبدالله الرواحي، ورئيس جهاز الكرة علي بن محمد سالم المعشني، وإداري الفريق سعيد بن سهيل المعشني، ومسؤول المهمات محمد باروت، ومدرب الحراس محمد بن عبداللطيف، مبينا أن مجلس إدارة نادي طاقة منح الثقة لشباب الولاية لتحمل هذه المسؤولية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور

#سواليف

جددت إدارة #نادي_الرمثا، الثقة بالجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة #وسيم_البزور، للإشراف على الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وأكد رئيس نادي الرمثا، خالد سمارة، أن قرار إدارة النادي تجديد الثقة بالمدرب الوطني وسيم البزور لقيادة الفريق للموسم القادم جاء للحفاظ على الاستقرار الفني للنادي.

ومن المتوقع أن يباشر البزور تدريباته مع الفريق في مطلع الأسبوع المقبل استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صلة رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين 2024/07/03

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار