شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المنتخب النيجيري يتعادل مع كندا وسويسرا تتفوق على الفلبين في مونديال السيدات، تعادل المنتخب النيجيري مع نظيره الكندي بصفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب آمي بارك بملبرون، برسم الجولة الأولى .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب النيجيري يتعادل مع كندا وسو يسرا تتفوق على الفلبين في مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب النيجيري يتعادل مع كندا وسويسرا تتفوق على...

تعادل المنتخب النيجيري مع نظيره الكندي بصفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب آمي بارك بملبرون، برسم الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم للسيدات 2023.

وبات المنتخبان بعد هذا التعادل يتقاسم المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، خلف المتصدر المنتخب الأسترالي (3 نقاط) الذي تفوق خلال مباراته الأولى أمام نظيره الايرلندي بهدف للاشيء.

ويلتقي المنتخب النيجيري في مباراته المقبلة مع نظيره الأسترالي، فيما يواجه المنتخب الكندي نظيره الايرلندي.

من جهة أخرى تفوق المنتخب السويسري على نظيره الفلبيني بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينها اليوم الجمعة على أرضية ملعب دنيدن بنيوزيلندا، برسم مباريات المجموعة الأولى، ضمن منافسات كأس العالم للسيدات 2023.

وافتتح المنتخب السويسري التسجيل بواسطة اللاعبة رامونا باخمان من ضربة جزاء في الدقيقة 45، قبل أن تنجح سيرينا بيوبيل في تعزيز تفوق السويسريات بهدف ثاني في الدقيقة 64.

وبات المنتخب السويسري بعد هذا الفوز يحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب النيوزيلاندي، ومتقدما عن المنتخبين النرويجي والفلبيني (صفر نقطة) ويضرب المنتخب السويسري في مباراته المقبلة موعدا مع نظيره النرويجي، فيما يلتقي المنتخب الفلبيني مع نظيره النيوزيلندي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تتفوق على مع نظیره

إقرأ أيضاً:

طبيب أسود الفوتسال يعلن تعرض عثمان الإدريسي لكسر وغيابه عن مونديال أوزبكستان

زنقة 20. مراسلة من محمد أربعي / طشقند

أعلن طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات، عن تعرض لاعب المنتخب المغربي عثمان الإدريسي لكسر على مستوى الكاحل.

و حسب ذات لمصدر الخاص، فإن اللاعب سيكون خارج المونديال وسيغيب عن بقية مباريات دور المجموعات، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل في مباراة طاجيكستان.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره لطاجيكستان بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الاثنين على أرضية قاعة هومو أرينا بمدينة طشقند، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان-2024.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من عثمان بومزو (د 1، و29) وسفيان الشعراوي (د 37) وإدريس الرايس فني (د 38)، فيما وقع للمنتخب الطاجيكستاني ساماندار ريزوموف (د 34) وفيزلي ساردوروف (د 39).

ويلعب المنتخب في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال وبنما وطاجكستان، ويخوض لقائه الثاني ضد بنما في 19 شتنبر، ثم البرتغال في 22 شتنبر.

مقالات مشابهة

  • طبيب أسود الفوتسال يعلن تعرض عثمان الإدريسي لكسر وغيابه عن مونديال أوزبكستان
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي