صحيفة عاجل:
2024-07-06@14:13:47 GMT

"أرماح الرياضية" تحصد جائزة أفضل عملية طرح لعام 2023

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

حصلت شركة "أرماح" الرياضية على جائزة أفضل عملية طرح لعام 2023 في سوق نمو "الموازي"، وذلك خلال الحفل السنوي لجوائز السوق المالية السعودي 2023.

وتسلم الرئيس التنفيذي لشركة أرماح الرياضية الأستاذ فهد الحقباني الجائزة من الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية المهندس خالد الحصان، وذلك خلال الحفل الذي أقيم على هامش ملتقى السوق المالية السعودية بنسخته الثالثة في الرياض، والذي شارك فيه أكثر من 3 آلاف مشارك من المصدّرين والمستثمرين وقادة القطاع المالي، وأكثر من 2000 اجتماع بين المستثمرين وممثلي الشركات السعودية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أرماح الرياضية عن سعادته وفخره بحصد الشركة لهذه الجائزة التي تمثل تتويجاً للعمل الإحترافي الذي عهدت عليه الشركة منذ تأسيسها في 2019 والذي استهدفت من خلاله "أرماح" منافسة المعايير الدولية لتعزيز دورها في الارتقاء بمستقبل الرياضة في السعودية.

وأكد الحقباني أن حصول "أرماح الرياضية" على هذه الجائزة بعد عدة أشهر من إدراجها في نمو السوق الموازية يمثل شهادة نجاح جديدة للشركة ولفريق عملها الذي يعتبر عمود أساسي للنجاحات المتتالية. كما خص بالشكر المستشار المالي شركة السعودي الفرنسي كابيتال "شريك النجاح ومدير الإكتتاب" ممثلة في رئيسها التنفيذي الأستاذ سلام الخنيزي وفريق عمله الذي عمل بجهد خلال سنتين بشكل متواصل معنا على ملف الطرح.

يذكر أن أرماح الرياضية تملك عدة علامات تجارية رائدة في مجال اللياقة البدنية أوبتيمو و بي_فت (OPTIMO and B_FIT) والتي بدورها أعادت تشكيل مجال صناعة اللياقة من خلال شبكة الأندية القوية والخبرات التي تملكها.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أرماح الریاضیة

إقرأ أيضاً:

في دورتها الثانية .. جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين

 في احتفالية أقيمت بقصر ثقافة مدينة شبين الكوم، أعلنت جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة قائمة الفائزين في دورتها الثانية، وتكريمهم الفائزين بها.


من ناحيته، قال مجلس أمناء الجائزة إن الدورة الثانية من الجائزة لهذا العام 2024، شهدت مشاركة كبيرة في مختلف أفرع الجائزة، إذ وضعت جميع المشاركات في يدٍ 3 من لجان التحكيم، شملت كبار أساتذة النقد والكتابة بمصر. 

“صوص السوشي الحار” 


ففي فرع المجموعة القصصية المخطوطة، ذهبت الجائزة إلى الأديبة شيماء إبراهيم محمود الوكيل، عن مجموعتها "صوص السوشي الحار".


وقالت أمانة الجائزة إن لجنة التحكيم اختارت تلك المجموعة للفوز بالجائزة لكونها "مجموعةٍ قصصيةٍ لا تحفلُ بأحاديةِ المعنى، بل تنفتحُ للتأويل المُشتبِك مع التاريخي والأُسطوري، اعتمدت تلكَ المجموعة على التكثيف، وتوظيفِ آلية المُفارقة بنوعيها اللفظي والنصي، لتقبضَ على كمٍ من المُتناقضاتِ والصراعاتِ والدلالات، وقد جاءت بِنيةُ اللغة الشعرية في المجموعة لتضيف إلى النصوص جمالياتٍ شكلت بنيةً كليةً متوائمةً مع الحياة باشكالياتها وصراعاتها". 


وفي فرع القصة القصيرة الفردية، ذهبت الجائزة لكل من: إيمان حسن عبد الرزاق شعبان، التي حلّت في المركز الأول عن قصتها " اللَّم"، وروضة مجدي شبل، التي حلّت في المركز الثاني عن قصتها " هواجس طفلة"، وأما المركز الثالث فقد فاز به مناصفة: أسماء نور الدين شاهين، عن قصتها "ورقة بيضاء"، ومحمد محمود مصطفى شعيب، عن قصته قذيفة حجر".
وفي مسابقة القصة لليافعين تحت سن الخامسة عشرة، فاز بالمركز الأول مناصفة بين نورسين محمد فوزي التليني، عن قصة "النوتة السحرية"، وهمس علي حبيب، عن قصة "من أجلها". 


وفاز بالمركز الثاني مناصفة آلاء جهاد صلاح، عن قصة "العابرين"، وندى إبراهيم علي عن قصة "الليل الأسود.
وفاز بالمركز الثالث مناصفة، ملك حمادة مدين، عن قصة "الطنبوري والجرو الصغير"، وحمزة أحمد بسيم وصال، عن قصة "العظْمة السحرية".


يُذكر أن "جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة"، هي جائزة أدبية مصرية، أسسها عبد الفتاح صبري، هو كاتب وشاعر وناقد وروائي مصري، قدم على مدار أربعين عاما العديد من الإسهامات في حقول الثقافة والكتابة والصحافة والإبداع، صدر له أكثر من أربعين مؤلفا في القصة القصيرة والشعر وفنون الكتابة الأدبية، وهو أحد المساهمين بقوة في إثراء المشهد الثقافي العربي، إنطلاقا من تجربة الشارقة الثقافية، حيث يعمل مديرًا لتحرير مجلة "الرافد" الثقافية التي تصدر عن دائرة الثقافة في حكومة الشارقة، وقد أسهم من خلال موقعه الثقافي القيادي في تنظيم العديد من الملتقيات الأدبية والفكرية والنقدية في مختلف الدول العربية، وقدم العديد من الكتاب والمبدعين.

مقالات مشابهة

  • إحداث جائزة رئيس الجمهورية لأحسن مصدر
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • في دورتها الثانية .. جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف
  • «الشارقة للاتصال» تعزز مهارات الشباب المبتكرين
  • جائزة خليفة التربوية تطلق دورتها الثامن عشر
  • البنك المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة