طرحت شبكة التليفزيون البريطانية   ITV الصورة الترويجية الأولى للعمل الدرامي الجديد عن السيدة البريطانية "روث إيليس"، الذي تجسد به دور البطولة الممثلة الشابة لوسي بيونتون.

آخر سيدة خضعت لعملية الإعدام شنقًا

 

ونقل ديد لاين الصورة الترويجية للمسلسل، الذي يروي قصة آخر سيدة خضعت لعملية الإعدام شنقًا في تاريخ بريطانيا، ويطرح بعنوان A Cruel Love: The Ruth Ellis Story.

 

وكانت قد ظهرت الممثلة المرشحة سابقًا للاوسكار لوسي بيونتون في الإطلالة الأولى لها من موقع تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي تجسد به شخصية آخر سيدة يطبق بها حكم الاعدام شنقا في بريطانيا عام 1955.

عمل جديد مميز

 

ويأتي الفيلم الجديد الغير معلن عن عنوانه، ضمن سلسلة اعمال سينمائية قدمتها لوسي مؤخرا، كان آخرها فيلم The Pale Blue Eye مع النجم كريستيان بيل.

 

هذا الفيلم كان أحدث الأعمال السينمائية للنجم الكبير كريستيان بيل، وهو فيلم اثارة ورعب امريكي من اخراج سكوت كوبر.

 

الفيلم من إنتاج وتوزيع منصة نتفليكس، ويشارك في بطولته، مجموعة مميزة من نجوم هوليوود ومنهم جييان أندرسون نجمة سلسلة أفلام "إكس فايلز"، التي تجسد في هذا الفيلم شخصية باسم جوليا ماركس، والفنان الشاب هاري لوتي، وفريد هيكينجر الذي يجسد شخصية باسم هيشنجر.

 

الفيلم ضم أيضًا في بطولته الممثل الشاب هاري ميلينج، الشهير بظهوره ضمن أبطال أفلام هاري بوتر، التي جسد بها شخصية "دادلي دورسلي"، المتنمر المنتمي لأسرة هاري بوتر.

 

ومشاركته في الفيلم تعكس كيف تغيرت ملامحه منذ الوقت الذي ظهر به ضمن أبطال فيلم هاري بوتر، حين كان يكتسب زونًا زائدًا، فقده بالكامل في هذا الوقت ضمن تحضيراته لـ  The Pale Blue Eye.

لوسي بيونتون تجسد روث إيليس

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

طرحت منصة «Netflix» العالمية، الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2»، بطولة الفنانة هند صبري، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر على المنصة.

الإعلان الرسمي لمسلسل البحث عن علا 2

نشرت منصة Netflix، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «تغييرات وأحداث جديدة رهيبة، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس».

مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2
أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاًنتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • 76 عملا تجسد التعاون الثقافي في المعرض العماني البحريني للفنون التشكيلية
  • صورة: الرئيس العليمي يُقلد شخصية خليجية وسام الوحدة من الدرجة الأولى
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا.. وتبدع فى مشهد "المشرحة"
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»