نشرت الفنانة ليلي عز العرب عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام صورة لها من كواليس مسلسل عتبات البهجة

 

وظهرت ليلي عز العرب في كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد" عتبات البهجة " برفقة بطل العمل الفنان يحيي الفخراني والفنان صلاح عبد الله . 

المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

للأسبوع الثاني على التوالي.. رحلة 404 يتصدر شباك التذاكر بالسينمات السعودية محمد محسن يحتفل بمئوية سيد درويش في البحرين

 

مسلسل عتبات البهجة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د. مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، وهو عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

وكشفت شركة العدل جروب عن صور جديدة من كواليس مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني، الذى انطلق تصويره منذ فترة للعرض في شهر رمضان 2024، حيث جمعت المشاهد بين يحيى الفخراني وصلاح عبد الله ومحسن منصور وهنادي مهنى وعلاء مرسي وعنبة.

وقال الفنان يحيى الفخراني، عن أعماله في رمضان 2024،  إنه سيقدم مسلسلا دراميا بعنوان "عتبات البهجة" في موسم دراما رمضان 2024، من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، الذي عمل معه في عملين من أنجح الأعمال وهما "جحا المصري" و"يتربى في عزو".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عتبات البهجة إبراهيم عبد المجيد الفنان يحيى الفخراني الفنانة ليلى عز العرب الفنان صلاح عبد الله دراما رمضان 2024 دراما رمضان شهر رمضان 2024 یحیى الفخرانی عتبات البهجة رمضان 2024 عز العرب

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفوم في مواجهة إرتفاع درجات الحرارة على شواطئ الغردقة

نظمت فنادق الغردقة اليوم الاثنين مهرجان فوم علي الشواطئ بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين و الأجانب من مختلف الجنسيات وفرق الانميشن في مواجهة موجة الحر تزامنا مع إرتفاع درجات الحرارة بغرض الترفيه علي النزلاء وإدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة بمدينة الغردقة.


 حيث أشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة نظمت مهرجان الفوم تزامنا مع موسم الصيف و إرتفاع درجات الحرارة  بهدف ترطيب الأجواء وإدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

لافتاً إلى ارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق منذ بدء موسم الصيف الجاري تكسر حاجز 90% وتعلن عدد من الفنادق أنها كاملة العدد في فصل الصيف.


وقال مصطفي نصار مدير فندق سياحي بأن مهرجان الفوم بمشاركة  آلاف السياح  من نزلاء الفنادق وفرق الانميشن  لاقي قبول واعجاب السياح من المصريين والأجانب
الذين حرصوا علي التقاط صور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل ترويج سياحي لمدينة الغردقة.


واضاف محمد جمال بأن فنادق الغردقة تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية مثل مهرجان الفوم ومهرجان الفاكهة ومهرجان الألوان بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على السياح

مهرجان الفوم

 

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • الحوثي تستهدف سفينة إسرائيلية في بحر العرب.. إصابة دقيقة
  • أحدث ظهور للملكة رانيا برفقة الملك عبدالله في قصر الإليزيه
  • حركة العدل و المساواة السودانية تنعي عبدالرحمن نجل السلطان/ يوسف محمد نورين
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • مهرجان الفوم في مواجهة إرتفاع درجات الحرارة على شواطئ الغردقة