أصدرت، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار محمد الجندي حكمها بمعاقبة سائق بالسجن 3 سنوات ومصادرة السلاح الابيض بتهمة الشروع في قتل طليقته في المعصرة.

كشف أمر الإحالة قيام المتهم "م .ص محبوس" سائق بالشروع في قتل المجني عليها هاله عمداً مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم علي سلب روحها بعد أن اوعز له شيطانه بذلك انتقاما ظالما وظنا كاذبا بسلوكها علي اثر خلاف سابق بينهما معدا لذلك  الغرض الشيطاني السلاح الأبيض الوصف، ونفاذا لما وغر في صدره وراجحة عقله، من نية خبيثة للخلاص منها، توجه الى مكان تواجدها، وما ان ظفر بالمجنى عليها حتى كال عدة طعنات استقرت بأماكن متفرقه من جسدها فأحدث ما بها من إصابات والموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي المرفق بالأوراق، قاصدًا قتلها إلا أنه خاب أثر جريمته بسبب لا دخل لإرادته به وهو تدارك المجني عليها بالعلاج

واكدت الشاهد الأولى "ه .

م"، ربة منزل   بأنها بوجود خلافات بينها وبين المتهم "طليقها"، وإبان تواجدها بمسرح الجريمة لشراء بعض الملابس، فوجئت بقدومه لها، محرزاً لسلاحاً أبيضاً "سكين", وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاحه، بأماكن متفرقه من جسدها، فأحدث ما بها من إصابات الموصوفة بالتقريرالطبي الشرعي, قاصداً من ذلك قتلها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع الخامس السجن 3 سنوات المستشار محمد الجندي جنايات القاهرة سبق الاصرار محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم الأحد، جلسة استئناف المتهم “نور.أ” مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، على حكم حبسة 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، من الموسيقار بزعم إدخاله في مشروع.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر 

وكانت قد أصدرت محكمة جنح العجوزة، يوم الإثنين 27/مايو/2024، حكمها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، لمدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.

وكشفت جهات التحقيق عن أن مدير أعمال حلمي بكر نجح في الحصول على توقيع الموسيقار بطرق ملتوية، حيث قاده للاستحقاق بسحب مبلغ 2 مليون جنيه وتحويله إلى حسابه الشخصي، وقد استخدم مدير الأعمال تفوقًا في الخداع، مستغلًا وضع حلمي بكر الصحي للحصول على التوقيع دون علمه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.

مقالات مشابهة

  • السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام
  • إحالة سائق للمحاكمة بتهمة دهس طفلة بالتجمع
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • بعد 4 سنوات.. النقض تحدد جلسة نظر طعن أحكام الإعدام والمؤبد في قضية طالب الرحاب
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته