تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، جهودها لكشف غموض سرقة مبلغ مالي كبير من داخل سيارة ملاكي، من أمام مكتب العمل بالقناطر الخيرية، علي يد مجهولين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من شخص يفيد تعرضه لسرقة مبلغ مالي كبير من داخل سيارته أثناء توقف السيارة بجانب الطريق أمام مكتب العمل بالقناطر الخيرية.

جرى تشكيل فريق بحث بمديرية أمن القليوبية وبالمعاينة والفحص تبين أثناء توقف سيارة ملاكي بجانب الطريق أمام مكتب العمل بالقناطر الخيرية يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 قامت سيارة أخرى يستقلها مجهولين وقام أحدهم بالنزول من السيارة والترجل إلي سيارة المجني عليه وكسر الزجاج الجانبي وسرقة مبلغ مالي من داخلها، ولاذو بالهرب.

وأفاد المجني عليه في أقواله بأن المبلغ المالي مكافأة نهاية الخدمة.

وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة وسؤال شهود العيان وفحص المسجلين خطر ومسجلي سرقات بالمنطقة للوصول إلى الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ضبط المتهم مبلغ مالی

إقرأ أيضاً:

الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين

تمكن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة البيرين بولاية الجلفة، على إثر شكوى تقدم بها أحد المواطنين أمام ذات الفرقة، على خلفية تعرضه للسرقة من قبل مجهول(ين) من داخل محله التجاري التي طالت مبلغ مالي قدره 90 مليون سنتيم،

العملية مكنت من توقيف 3 أشخاص مسبوقين قضائيا، من بينهم شخصين في العقدين الثاني والثالث من عمرهما، أما الأخير في العقد السادس من عمره (سائق مركبة تم استخدامها في النشاط الإجرامي)، مع استرجاع مبلغ مالي من المبلغ المسروق.
وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة عن قضية، تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لارتكاب جنحة، جنحة السرقة بالكسر بتوافر ظروف الكسر التعدد و استحضار مركبة.

مقالات مشابهة

  • رئيس أزهرية القليوبية يتفقد امتحانات الشفوي لمسابقة القبول لمعاهد القراءات بالقليوبية
  • محمد بن سلمان وكوشنير: دعم مالي كبير يستثمره صهر ترامب في إسرائيل وبحث مستفيض للتطبيع مع تل أبيب
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • سهرة حمراء انتهت بسرقة موظف تحت تهديد السلاح بأكتوبر
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين