الأسبوع:
2024-06-29@14:05:54 GMT

بايرن ميونخ ينهي تعاقده مع توماس توخيل

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

بايرن ميونخ ينهي تعاقده مع توماس توخيل

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إنه سينهي تعاقده مع المدير الفني للفريق توماس توخيل، حيث يرى مسؤولو النادي أن الفريق يقدم موسما سلبيا وفقا لمعاييرهم.

وجرى تعيين توخيل في نهاية شهر مارس 2023 خلفا ليوليان ناجلسمان بعقد يمتد حتى 2025، ولكن تم الاتفاق على إنهاء العقد مبكرا عقب تلقي الفريق ثلاثة هزائم متتالية.

وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، في بيان:" في محادثة طيبة ومفتوحة، توصلنا لاتفاق بالتراضي لإنهاء علاقة العمل في الصيف. هدفنا اتباع اتجاه جديد في كرة القدم مع مدرب جديد لموسم 2024 / 2025".

وخسر بايرن أمام باير ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني، صفر / 3، ثم صفر / 1 أمام لاتسيو في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوربا، وخسر أيضا 2 / 3 أمام بوخوم في الدوري.

وتوج توخيل بلقب الدوري الألماني «بوندسليجا» مع بايرن في 2023 ولكن الفريق يتخلف هذا الموسم عن باير ليفركوزن، المتصدر، بثماني نقاط، كما خرج من بطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، ويحتاج لقلب هزيمته بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب، عندما يلتقيان في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل للوصول لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية مع الدنمارك مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"  ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وكان منتخب ألمانيا قد تأهل إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية كمتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما حل المنتخب الدنماركي وصيفاً بالمجموعة الثالثة بـ3 نقاط.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك..

تنطلق  مباراة ألمانيا والدنمارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وتذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 2 وسيعلق عصام الشوالي بالإضافة إلى أحمد البلوشي على أحداث المباراة. 

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024..

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري |صور
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • التعادل ينهي لقاء القاسم ونفط الوسط بدوري نجوم العراق