قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود، تعيين العميد إبراهيم عادل مصطفي عضو مجلس الإدارة مديرا للبطولة الأفريقية و الدورة المؤهلة للأولمبياد والتي تستضيفها مصر خلال شهر مارس المقبل.

وتستضيف مصر بطولة أفريقيا للناشئين والشباب و الكبار على صالة برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة من ١٤ وحتى ١٩ مارس المقبل.

وكشف العميد ابراهيم عادل ان الدورة المؤهلة لأولمبياد باريس ستجمع بين قارة افريقيا واقونيسا خلال الفترة ٢٢ إلى ٢٤ مارس على الصالة الدولية ببرج العرب.

وأوضح إبراهيم عادل أن الدورة التأهيلية لأولمبياد باريس من المنتظر ان تشهد مشاركة ٢٣ دولة من قارة افريقيا بجانب ١٠ دول من قارة اقونسيا.

واضاف أنه من المقرر مشاركة مصر بما يقارب ١٠٦ لاعب و لاعبة في التصفيات من أجل المنافسة بقوة على مقاعد التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية.

على جانب آخر سافر أمس لاعب منتخب مصر للمصارعة عبد الطيف منيع الحاصل على برونزية بطولة العالم بصربيا ٢٠٢٣ و الموهل للمشاركة في أولمبياد باريس إلى رومانيا للانضمام لمعسكر مغلق يستمر حتى ١ مارس المقبب وذلك في إطار الاستعداد للمشارك في دورة الألعاب الأفريقية بغانا أكرا 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد المصارعة اللواء محمد محمود

إقرأ أيضاً:

شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة

اصبح في حكم المؤكد ان يتم خلال الساعات القليلة القادمة اعلان تعيين نجم نادي الاتحاد الاسبق شريف العطار رئيسا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة بعدما وافق على توليه المهمة خلال الساعات القليلة الماضية .

وكان مجلس إدارة نادي سموحة قد تواصل مع شريف العطار من اجل رئاسة جهاز كرة السلة بالنادي بعد استقالة رئيس الجهاز السابق محمود سكر الذي لم يستمر في منصبه الا أياما قليلة .

ووجه شريف العطار الشكر للأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لموافقته على انتقاله لنادي سموحة حيث كان يعمل ضمن جهاز كرة السلة بنادي الأتحاد السكندري .

يذكر ان شريف العطار هو أحد أفراد الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري حيث زامل مجموعة من أساطير كرة السلة بنادي الأتحاد ومصر مثل مدحت وردة وعمرو ابو الخير و طارق الصباغ وزاهر عبد الباسط وعصام ابو العنين و محمد مكاوي و عماد محمود وغيرهم من النجوم الذين حفروا بصمة لا تنسى في تاريخ كرة السلة المصرية والعربية .

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يشارك باجتماعات حول الأمن الغذائي في أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • 1173 اجتماعًا.. ماذا قدمت لجان مجلس الشورى خلال الدورة الثامنة؟
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • ولي العهد يلقي غداً الخطاب الملكي السنوي لافتتاح الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي
  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود (صور)