تخفيفاً على المرضي من أهالي العريش بمحافظة شمال سيناء، أعلنت إدارة مستشفى العريش العام، مواصلة أطباء البرتوكول الوافدين من 4 جامعات مصرية، العمل في شهر رمضان بشكل أسبوعي، ولكن بتأخير الموعد ساعة واحدة فقط، حتى يتمكن الأطباء الوافدين من الكشف على أكبر عدد من المرضى.

وقال مديرية الصحة والسكان بمحافظة شمال سيناء في بيان، إن أطباء البروتوكول، الوافدين يجرون الكشف على المرضى في العيادات الخارجية، وقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العريش العام بشكل طبيعي، وسوف يكون ميعاد الكشف من كل أسبوع الساعة  التاسعة  صباحا، بدلا من الثامنة فقط، وهو موعد العيادات الخارجية.

أطباء من 4 جامعات مصرية بمستشفى العريش العام

وأشارت المديرية إلى أن أطباء البروتوكول يأتون من جامعات: القاهرة، والأزهر، والمنصورة، والزقازيق، ولكنهم بسبب ظروف شهر رمضان، سيصلون ليلة السبت من كل أسبوع، بسبب ظروف السفر في رمضان، إلا أن موعد الكشف والعلاج سيكون ثابت

قال الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، في تصريحات لـ"الوطن" إن موعد الكشف والعلاج في العيادات الخارجية، سوف يكون من الساعة 9 صباحا، حتى الساعة الرابعة، وذلك بدلا من الكشف 8 حتى الثالثة، وذلك بتأخير ساعة واحدة فقط، موضحًا أن الكشف بسعر ثلاثة جنيهات في العيادات الخارجية، ومجانًا في قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى العريش العام.

12 تخصصا في العيادات الخارجية بمستشفى العريش

وأشارت المديرية إلى أن أطباء البروتوكول يأتون من جامعات: القاهرة، والأزهر، والمنصورة، والزقازيق، ولكنهم بسبب ظروف شهر رمضان، سيصلون ليلة السبت من كل أسبوع، بسبب ظروف السفر في رمضان، إلا أن موعد الكشف والعلاج سيكون ثابت

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلاج مستشفى العريش شمال سيناء بمستشفى العریش العام فی العیادات الخارجیة بسبب ظروف

إقرأ أيضاً:

بعد عمليات التطوير.. افتتاح أقسام جديدة بمستشفى ابن سينا في سرت

افتتح رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، الأقسام الحديثة بمستشفى ابن سينا التعليمي في مدينة سرت، ضمن فعاليات زيارته للمدينة. ويعتبر المستشفى من أهم المؤسسات الطبية التعليمية في ليبيا، ويحظى بدعم كبير من القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر، ومن الحكومة الليبية والجهات الوطنية المسؤولة عن التنمية والإعمار.

رافق رئيس الحكومة في جولته المدير العام لصندوق التنمية وإعمار ليبيا، المهندس أبوالقاسم حفتر، ووزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض، الدكتور عبدالهادي الحويج، والمدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية، المهندس محمود الفرجاني، ورئيس جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية، حاتم العريبي.

خلال الزيارة، افتتح الدكتور حماد قسماً متكاملاً جديداً بالمستشفى، بالإضافة إلى توسعة قسم العمليات الجراحية، الذي تم رفع عدد غرفه من 6 إلى 10 غرف، مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

شهد المستشفى تطويرات شاملة في أقسام الباطنة والجراحة والأطفال والنساء والولادة وحضانات المواليد، بالإضافة إلى قسم الإسعاف والطوارئ. وتم تزويد المستشفى بزيادة في الطاقم الطبي والتمريضي والفنيين، مع توفير سيارات إسعاف جديدة، بهدف تعزيز قدرته على تقديم خدمات طبية متقدمة لسكان سرت وكافة المواطنين الليبيين.

مقالات مشابهة

  • صحةالدقهلية : 273 ألف حالة استقبلتها العيادات الخارجية بالمستشفيات الشهر الماضى
  • أزمة التصالح على العيادات.. ماذا دار بلقاء وزير التنمية المحلية والأطباء
  • لـ بحث أزمة التصالح على العيادات.. ننشر تفاصيل لقاء الأطباء بوزيرة التنمية المحلية
  • تفاصيل لقاء وفد الأطباء بوزيرة التنمية المحلية لبحث أزمة التصالح على العيادات 
  • صحة الدقهلية: 273 ألف حالة استقبلتها العيادات الخارجية بالمستشفيات الشهر الماضي
  • صحة الدقهلية: 273 ألف حالة استقبلتها العيادات الخارجية بالمستشفيات خلال شهر
  • الكشف عن موعد انطلاق الدوري المصري
  • بعد عمليات التطوير.. افتتاح أقسام جديدة بمستشفى ابن سينا في سرت
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة أتلتيك بارادو و شبيبة القبائل
  • الصحة: رصد واقعة تقصير بمستشفى الغردقة العام وتحويلها للشؤون القانونية