وكالات

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على آخر تطورات ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو، والمقرر افتتاحه بشكل رسمي الصيف المقبل.

وصممت مقصورة الـ VIP في الملعب بشكل مبتكر، حيث ستصبح من أفضل المقصورات حول العالم، فتضم ساحة رقص مع شرفتين، و200 مقعد، لضمان إطلالة مميزة على الملعب.

وستعتمد المقصورة على تقديم المشروبات والطعام، كما أن ساحة الرقص ستتيح للزوار الاحتفال بعد انتهاء المباريات، مع وجود خدمة الواي فاي، ووجود طاقم خدمة مخصص.

وأوضحت الصحيفة أن حجز المقصورة سيكون متاح في المباريات الرئيسية فقط، كما أن تكلفة الحجز بها ستكون باهظة الثمن.

وبدأت أعمال التجديد في الملعب قبل موسم 2020/21، مما جعل رجال مدريد يضطر للعب مبارياته على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لكنه عاد مرة أخرى بعد انتهاء جزء كبير من التجديدات.

ويستعد الملعب لاستضافة أول حفل غنائي وذلك في الـ 30 من ماين 2024،حيث ستحيي الحفل المغنية الأمريكية سويفت تايلور.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد سانتياغو برنابيو

إقرأ أيضاً:

المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17

أعلنت إدارة مهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض خلال دورته الـ 17، تكريم الفنان الدكتور عاطف عوض العميد السابق للمعهد العالي للباليه، وذلك تقديرًا لمسيرته الزاخرة بالأعمال المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام كمصمم استعراضات وأستاذا بأكاديمية الفنون.

الفنان عاطف عوض

يشار إلى أن الدكتور عاطف عوض من مواليد 8 مارس عام 1963، وهو نجل الفنان الكبير الراحل محمد عوض، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للبالية عام 1985 بتقدير امتياز، وحصل علي درجة الدكتوراه في الفنون عام 2004 بدرجة امتياز، ويعمل حاليا أستاذًا متفرغًا بقسم تصميم وإخراج الباليه بالمعهد العالي للباليه بأكاديمية الفنون، والعميد السابق للمعهد منذ عام 2018، وحتى 2021.

عاطف عوض

الدكتور عاطف عوض يعد من أهم مصممي الاستعراض في مصر والوطن العربي، وله العديد من الأعمال الفنية التي قام بتصميم استعراضاتها سواء كانت مسرحية أو سينمائية أو مسلسلات، كما صمم استعراضات فوازير رمضان، وصمم أيضا استعراضات الاحتفالات الوطنية وافتتاح وختام 12 مهرجان دولي.

أعماله التي قام بتصميم استعراضاتها في المسرح وصلت لحوالي 36 مسرحية، ومنها: ثرثرة فوق النيل، كعب عالي، كرنب زبادي، ألباندا، شارع محمد علي، الزعيم، حزمني يا، بودي جارد، الملك لير، عفرتو، قصة الحي الغربي، يوليوس قيصر، بلقيس، الكنز، مراتي زعيم عصابة، ياطالع الشجرة، كازينو بديعة.

أما في السينما فقام بتصميم استعراضات حوالي ( 30) فيلما سينمائيا منها: الناظر، صاحب صاحبه، ميدو مشاكل، على اسبابسي، جالا جالا، جعلتني مجرما، مفيش غير كده، مرجان احمد مرجان، بوشکاش، زهايمر، الكنز، الانس والنمس، رشة جريئة، طيور الظلام، صعيدي في الجامعة الأمريكية، في عز الضهر، وغيرها، كما قام بتصميم أكثر من ( 30) استعراض للفيديو كليب لبعض للفنانين منهم: أصالة - شيماء سعيد -مصطفي قمر - مدحت صالح - جنات - انوشكا - خالد عجاج.

الدكتور عادل عوض صمم أيضا أكثر من موسم لفوازير رمضان ومن أشهرها: فوازير حاجات ومحتاجات بطولة شريهان، وفوازير أبيض وأسود بطولة محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي ودينا، وفوازير قيمة وسيما بطولة لوسي، وفوازير ما نستغناش بطولة نادين.

اقرأ أيضاًبدء مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان المسرح القومي (صور)

المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

محمد رياض يكشف أسباب إطلاق اسم عادل إمام على الدورة 16 لمهرجان المسرح القومي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • ماركا : نهائي كأس العالم 2030 في البرنابيو
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا