عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب المدير الفني للفريق من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري والتركيز في التدريبات  استعداداً لمواجهة بطل ليبيا في الكونفدرالية، وشرح جوزيه جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين قبل انطلاق المران لتنفيذها في التدريب.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب خوض لقاء الإسماعيلي في الدوري.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الدفاع الجوي للقاء أبوسليم الليبي

إقرأ أيضاً:

شبانة: اتهام أحمد سليمان بتسريب مران الزمالك أمر غريب جدًا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك البعض يحاول صناعة تريندات فارغة بشأن تسريب مران فريق الزمالك، والذي تم اتهام أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي أنه وراء هذا التسريب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ظهر فيديو لمدة 6 ثوانٍ فقط، ولم نرى فيه شيئًا، والبعض يحاول صناعة أزمات فارغة، هناك أمور غريبة تمامًا، وهجوم ضد أحمد سليمان غريب جدًا، فهل من المعقول أن يقوم هذا الرجل ببيع الزمالك لمجرد أنه يعمل في قناة فضائية مثلا؟!".

وأضاف: "هناك فيديو من المران لم نرى منه شيئًا سوى زجاجة ماء فقط، ولم نشاهد أي شئ آخر من اللاعبين أو المران نفسه، وفوجئنا بوجود اتهامات لـ أحمد سليمان عضو المجلس، بسبب أن زجاجة الماء كانت على الطاولة التي يجلس عليها، فهل هذا هو الدليل؟!، من أجل اتهام الرجل بأنه وراء التسريب، ما يحدث أمر غريب جدًا من الجماهير".

وواصل: "فوجئنا بحملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد أحمد سليمان خلال الساعات الماضية، وهو أمر غير معقول بالمرة".

وزاد: "الكاف قام بتصوير لاعبي الأهلي والزمالك، ولكن تدريبات الفريقين سرية، ومدينة الرياض السعودية تزينت لاستقبال المباراة، وهناك تنظيم رائع حتى الآن".

وأتم: "الأهلي قام بإذاعة مرانه مباشر على الصفحة الرسمية للنادي، والفريقين لعبا سويًا في 6 لقاءات قارية، والزمالك لم يفز سوى في لقاء السوبر 94 بهدف أيمن منصور، لكن الفريقين لعبا سويًا في العديد من المباريات بدوري أبطال إفريقيا".

مقالات مشابهة

  • أول طلبات جوميز بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر
  • هتاف خاص من جماهير الزمالك لـ جوميز قبل بداية السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقى.. جوميز يلقى محاضرة على لاعبي الزمالك قبل التحرك لمواجهة الأهلي
  • محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة استعداداً للسوبر الأفريقي
  • شبانة: اتهام أحمد سليمان بتسريب مران الزمالك أمر غريب جدًا
  • جوميز يستقبل مدرب الشباب السعودي خلال مران الزمالك
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟