شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عرض سعودي خيالي لضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن امتلاك المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، عرض خيالي من الدوري السعودي للحصول على .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض سعودي خيالي لضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض سعودي خيالي لضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن امتلاك المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، عرض خيالي من الدوري السعودي للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بشكل رسمي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

إنتر ميلان يصدم ريال مدريد في صفقة لاوتارو مارتينيزعرض سعودي لضم لاوتارو من إنتر ميلان

وذكرت القناة، أن نادي إنتر ميلان لم يصله عرض رسمي حتي هذه اللحظة، من أجل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز الموسم المقبل، ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين في الوقت الحالي، من أجل حسم الصفقة لصالح النادي السعودي.

وشهدت الانتقالات الصيفية الجارية في مسابقة الدوري السعودي، ضم الأندية السعودية نجوم كبار من صفوة الأندية في مسابقة الدوري السعودي، وعلى رأس هذه الأسماء رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الذي انتقل إلى أهلي جدة السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

ميلان يحسم ديربي الغضب ويُسقط إنتر بثنائية في الدوري الإيطالي

نجح فريق ميلان في تحقيق الفوز على حساب فريق إنتر ميلان، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ميلان يهزم إنتر ميلان

سجل كريستيان بولسيتش هدف فريق ميلان الأول في الدقيقة العاشرة من المباراة، بينما تعادل فيدريكو دي ماركو لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 27 من اللقاء.

واحرز ماتيو جابيا هدف فوز فريق ميلان في الدقيقة 89 عن طريق رأسية رائعة.

ثلاثي هجومي ناري.. تشكيل ميلان الرسمي ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي تشكيل إنتر ميلان الرسمي بديربي الغضب في الدوري الإيطالي ترتيب ميلان وانتر في الدوري الإيطالي

ورفع فريق ميلان رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • ميلان يحسم ديربي الغضب ويُسقط إنتر بثنائية في الدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر أمام ميلان
  • ديربى الغضب.. مارتينيز يقود تشكيل إنتر لمواجهة ميلان
  • ثلاثي هجومي ناري.. تشكيل ميلان الرسمي ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي
  • قمة الغضب.. لاوتارو وتورام يقودان التشكيل المتوقع لإنتر أمام ميلان
  • تشكيل ميلان المتوقع ضد إنتر في الدوري الايطالي
  • تشكيل إنتر المتوقع ضد ميلان في الدوري الايطالي
  • ديربي الغضب.. موعد مباراة إنتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
  • القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ميلان في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة