البوابة:
2024-07-09@14:34:35 GMT

إغلاق 7 محلات The Body Shop Blitz و100 أخرى في الطريق.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

إغلاق 7 محلات The Body Shop Blitz و100 أخرى في الطريق.. ما السبب؟

البوابة – في أعقاب إفلاس سلسلة مستحضرات التجميل الأسبوع الماضي، من المقرر أن تغلق The Body Shop أكثر من نصف مواقعها البالغ عددها 198 فرعاً في المملكة المتحدة، حيث يواجه The Body Shop موقفًا صعبًا ويتعين عليه إغلاق ما يقرب من نصف متاجره في المملكة المتحدة.

اقرأ ايضاً كوكاكولا تغيير اسم الشركة بسبب المقاطعة مع انخفاض سعرها عشرة أضعافلماذا تغلق سلسلة متاجر The Body Shop Blitz
 

الشركة لا تحقق ما يكفي من المال، لذلك قرر المسؤولون إغلاق سبعة متاجر على الفور، وقال مسؤولو الشركة إنه اعتبارا من يوم الثلاثاء، ستغلق سبعة من متاجرها بشكل دائم، وسيتم إغلاق ما يقرب من 100 متجر قريبًا، وسيفقد حوالي 270 شخصًا يعملون في المكتب الرئيسي وظائفهم، إنه تغيير كبير لجميع المعنيين.

وجاء في بيان صادر عن مسؤولي FRP Advisory: "بعد سنوات من عدم الربحية وبعد تقييم كامل لأعمال The Body Shop في المملكة المتحدة، توصل المسؤولون المشتركون إلى أن مزيج محفظة المتاجر الحالي لم يعد قابلاً للتطبيق".

وبعد سنوات من الصعوبات المالية وفي ظل خلفية صعبة للمستهلكين، قامت الشركة بتعيين إداريين، والذين سيقومون بتقييم المقترحات الخاصة بالعلامة التجارية وأصولها.

وكجزء من عملية إعادة تنظيم كبيرة، ستقوم أيضًا بإلغاء حوالي 270 منصبًا رئيسيًا في المكتب الرئيسي، مما يترك لها حوالي 400 موظف في مقرها الرئيسي في لندن.

ستبقى أكثر من نصف متاجر The Body Shop في المملكة المتحدة مفتوحة بعد استقرار الأمور. ويقول رؤساء الشركة إنهم سيركزون أكثر على بيع الأشياء عبر الإنترنت ومن خلال المتاجر الأخرى.

تم إنشاء المتجر المتخصص في مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل المصنعة بشكل أخلاقي في عام 1976 على يد أنيتا روديك وزوجها جوردون. وكانوا من بين أول من شجعوا ما يسمى بالنزعة الاستهلاكية الأخلاقية.

وقع Aurelius المتخصص في شراء وإصلاح الشركات المتعثرة،اتفاقية بقيمة 207 مليون جنيه إسترليني في نوفمبر للاستحواذ على The Body Shop من Natura & Co، وهي شركة برازيلية كبرى لمستحضرات التجميل.

حتى مع هذه التغييرات، تريد The Body Shop الاستمرار في القيام بأفضل ما تفعله: بيع المنتجات الجيدة التي يتم تصنيعها بطريقة مسؤولة. لذلك، في حين أن الأمور قد تبدو مختلفة في المستقبل، إلا أنهم ما زالوا متمسكين بقيمهم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: محلات تجارية إفلاس مقاطعة فی المملکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

الشرطة الهولندية تحتجز جريتا تونبرج أشهر ناشطة للمناخ في العالم

احتجزت الشرطة الهولندية الناشطة السويدية في مجال المناخ جريتا تونبرج، خلال احتجاج في لاهاي بهولندا اليوم السبت.
واقتيدت الناشطة البالغة من العمر 21 عاما بعيدًا أثناء مشاركتها في إغلاق الطريق السريع رقم إيه 12- عند وصلة الطريق التي تمر عبر لاهاي.نشطاء مجال المناخوكان الاحتجاج نظمته حركة تمرد ضد الانقراض "إكستنكشن ريبيليون".
أخبار متعلقة رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرفالقوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانياوأشارت تقارير وسائل الإعلام إلى إغلاق الطريق السريع إيه 12 مؤقتا، إذ استخدمت الشرطة مدافع المياه.وقف جميع إعانات الدولة للوقود الأحفوريوكان قد استهدف الطريق السريع إيه 12، في عدد من الاحتجاجات السابقة.
ويطالب النشطاء الحكومة في هولندا، بوقف جميع إعانات الدولة للوقود الأحفوري.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: نستهدف إنشاء 60 مدرسة فنية و100 أخرى يابانية حتى 2026
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق وتشميع محلات
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب
  • هل السبب الرئيسي للفشل الكلوي هو ارتفاع ضغط الدم؟.. علماء يوضحون
  • الخطوط اليمنية تؤكد عدم الاعتراف بأي مجلس إدارة لا يمارس مهامه من صنعاء
  • الشرطة الهولندية تحتجز جريتا تونبرج أشهر ناشطة للمناخ في العالم
  • “طيران اليمنية” تؤكد عدم الاعتراف بأي مجلس إدارة لا يمارس مهامه من صنعاء
  • أوربان يكشف عن السبب الرئيسي وراء زيارته لموسكو