شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير النقل مطار الناصرية من أهم المشاريع الواعدة، ذي قار ـ واع ـ زهراء صباحأكد وزير النقل رزاق محيبس، اليوم الجمعة، أن مطار الناصرية من أهم المشاريع الواعدة، فيما أعلن عن تخصيص مركبات ذات الطابقين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير النقل: مطار الناصرية من أهم المشاريع الواعدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير النقل: مطار الناصرية من أهم المشاريع الواعدة
ذي قار ـ واع ـ زهراء صباحأكد وزير النقل رزاق محيبس، اليوم الجمعة، أن مطار الناصرية من أهم المشاريع الواعدة، فيما أعلن عن تخصيص مركبات ذات الطابقين مجاناً لذي قار.وقال وزير النقل لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"مطار الناصرية من بين أهم مشاريع النقل الواعدة على مستوى المنطقة الإقليمية"، لافتاً الى أنه "أكد خلال زيارته الميدانية لموقع عمل الشركة الصينية المنفذة لمشروع مطار الناصرية الدولي على زيادة مستوى وتيرة العمل للإسراع بمستوى الإنجاز".وأشار الى أنه"سيتم تخصيص مرأب داخلي كبير لمدينة الناصرية، وبما يتناسب مع مكانتها الحضارية وأعداد السائحين"، مشيراً الى أن "الوزارة ركزت على تنشيط قطاع النقل السككي، وسيكون لذي قار حصة من هذه المشاريع".وتابع محيبس أن"الوزارة ستخصص لذي قار عدداً من المركبات ذات الطابقين للتخفيف من الزحامات وفك الاختناقات المرورية، وسيكون عملها مجاناً باتفاقنا مع حكومتها المحلية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

توجيه عاجل من وزير النقل بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بسرعة الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ، من أجل رفع قطاري حادث الزقازيق من على القضبان.

كما وجه وزير النقل، بتشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث.

ووقع حادث تصادم بين قطارين في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مما أدى إلى سقوط نحو 31 ضحية بين مصابين ووفيات، في إحصائية أولية.

التصادم كان بين قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 في الزقازيق.

وعلى الفور، تحرك الفريق مهندس كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، إلى موقع الحادث.

وزارة الصحة، أعلنت عن الدفع بـ39 سيارة إسعاف لنقل المصابين، وتم تسجيل 29 إصابة وحالتي وفاة حتى الآن. المصابون تم نقلهم إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق.

من جانبها، وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مايا مرسي بتقديم الدعم اللازم للمصابين وأسر الضحايا، بينما رفعت مستشفيات جامعة الزقازيق درجة الاستعداد القصوى لاستقبال المصابين، مع تقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم.

مقالات مشابهة

  • تكريم المشروعات الطلابية الواعدة بمحافظة ظفار
  • وزير الطيران: إنشاء مدينة بضائع لوجستية في مطار القاهرة الدولي
  • توجيه عاجل من وزير النقل بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • وزير النقل يصل موقع حادث قطاري الزقازيق
  • «إكسترا نيوز»: وزير النقل يصل إلى موقع حادث قطاري الزقازيق
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • وزير النقل يوجه بالدفع بمعدات وأوناش طوارئ لموقع حادث قطاري الزقازيق
  • عاجل| أول تعليق من وزير النقل بشأن حادث تصادم القطارين بالشرقية
  • وزير النقل يتوجه إلى موقع حادث قطاري الزقازيق
  • احدث اطلالة لملعب الناصرية الدولي والذي يعتبر ابرز مشاريع صندوق إعمار ذي قار لدعم قطاع الشباب والرياضة