يستعد نادي الوداد المغربي لمباراة جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت القادم، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إذ سيلعب ورقته الأخيرة من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

واستعاد نادي الوداد الرياضي جزءا من بريقه بعد الفوز على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، أمس السبت، ضمن الأسبوع الـ 19 من منافسات الدوري المغربي، ما منح المدرب فوزي البنزرتي ولاعبيه جرعة أمل لمواصلة رحلة البحث عن انطلاقة حقيقية، بعد أزمة النتائج التي يعاني منها وصيف بطل “أفريكان ليغ” منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

ورغم تراجع مستوى نادي الوداد الرياضي بشكل غير مسبوق، فإن مسؤولي الفريق تمسكوا ببقاء المدرب التونسي فوزي البنزرتي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وأكثر من ذلك رفضوا استقالته، التي قدمها مباشرة بعد الهزيمة المفاجئة ضد نادي شباب السوالم (1-3).

ووفقاً لمعلومات من مصدر مسؤول في نادي الوداد الرياضي، رفض ذكر اسمه، أوضح من خلالها أن شيخ المدربين فوزي البنزرتي لا يتحمل أدنى مسؤولية في تراجع مستوى النادي، وليس مسؤولاً مباشراً عن النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر ذاكراً: “أظن أن المدرب البنزرتي لم يشرف على الصفقات الخاصة بالفريق، أو حتى الاستعدادات قبل الموسم، وعليه لا يمكن أن نحمله مسؤولية ما يعيشه الوداد الرياضي من تدن في المستوى”.

واختتم المصدر نفسه بالتذكير بأن نادي الوداد الرياضي متمسك باستمرار فوزي البنزرتي في منصبه، بغض النظر عن النتائج السيئة التي حصدها الفريق، معبراً عن أمله في أن يحقق البنزرتي انطلاقة جديدة عبر الفوز على جوانينغ غالاكسي البوتسواني، حتى يحافظ نادي الوداد الرياضي على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي يملك 3 نقاط في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، محتلاً المركز الثالث، بينما يتصدر نادي أسيك ميموزا العاجي المجموعة برصيد 10 نقاط، متبوعاً بنادي سيمبا التنزاني برصيد 5 نقاط.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: نادی الوداد الریاضی فوزی البنزرتی

إقرأ أيضاً:

أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه

تصاعدت أزمة الإصلاح الزراعي داخل نادي سموحة بشكل كبير في الساعات الأخيرة، مما يهدد بسحب وتسليم جزء كبير من أراضي النادي لصالح هيئة الإصلاح الزراعي.

أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه

تعد هذه الأزمة من أكثر القضايا الشائكة التي يواجهها ناي سموحة في السنوات الأخيرة.

وتعرض نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، لوعكة قانونية تسببت في أزمة مالية كبيرة، حيث قضت محكمة الاستئناف بتغريم النادي مبلغا قدره 440 مليون جنيه كرسوم دعوى الإصلاح الزراعي، ويعكس هذا الحكم تحديا كبيرا لإدارة النادي وأعضائه.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي

وأكد الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحات ببرنامج ملعب الشمس،  أن هذا المبلغ الضخم قد يؤدي إلى تأثيرات سلبية كبيرة على النادي، مشيرًا إلى أن هذه القضية لم تكن وليدة اللحظة بل نتيجة تراكمات طويلة من المشكلات القانونية.

وأضاف  الإعلامي أن العديد من أعضاء النادي اكتشفوا أن الرسوم القضائية التي دفعوها كانت وراء هذا المبلغ الكبير.

وأثارت هذه الأزمة حالة من الغضب والقلق بين أعضاء نادي سموحة، الذين عبروا عن استيائهم من الإدارة الحالية وطالبوا بضرورة البحث عن حلول عاجلة لتجنب فقدان جزء كبير من أراضي النادي.

ويترقب الجميع الخطوات القادمة التي ستتخذها إدارة النادي لمواجهة هذه الأزمة والحفاظ على ممتلكات النادي.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: لهذه الأسباب.. الفرنسيون ينتخبون نواب برلمانهم بانتخابات تشريعية مفاجئة
  • باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • باسم حلقة يكتب: لهذه الأسباب شاركنا في الثورة
  • مالية الدبيبة: لهذه الأسباب تأخر صرف منح الطلبة الدارسين بالخارج
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية