بوابة الوفد:
2024-07-08@07:17:13 GMT

رسميا.. رحيل توخيل عن تدريب بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

أعلن نادي بايرن ميونخ الالماني رحيل مدربه توماس توخيل بشكل رسمي في نهاية الموسم الكروي الحالي.
ويعيش بايرن ميونخ فترة صعبة تحت قيادة توخيل بعد تعرضه لثلاث خسائر متتالية في مسابقة الدوري الالماني أمام باير ليفركوزن وبوخوم بالإضافة للسقوط أمام لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.


أكد بايرن ميونخ في بيانه الرسمي رحيل توخيل بالإتفاق المشترك بين الطرفين، مؤكدين أن الهدف الأساسي تحقيق أقصى نجاح ممكن في الموسم الحالي، مضيفا أن النادي لديه الثقة في مدربه للعبور إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا،  وتحسن النتائج في مسابقة الدوري الألماني.


من جانبه قال دريسن المدير التنفيذي في بايرن ميونيخ: أن تم إجراء محادثة إيجابية وقررنا نهاية علاقة العمل مع توخيل في نهاية الموسم بالإتفاق المشترك بين الطرفين، من أجل جلب كرة قدم جديدة، ومدرب جديد في الموسم المقبل، سواء في الدوري الألماني أو الوصول إلى دور ربع النهائي من بدوري الأبطال بعد الخسارة ذهابا أمام لاتسيو بهدف نظيف، مضيفا ثقتهم في تحقيق ذلك على ملعب أليانز أرينا.


فيما قال توخيل أنه أتفق مع النادي على الرحيل في نهاية الموسم الحالي، وأن هدفنا الحالي تحقيق أفضل نتائج ممكنة في الموسم الجاري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميونخ بايرن ميونخ نادي بايرن ميونخ توخيل توماس توخيل بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يقترب من ضم المهاجم الفرنسي ميشال أوليز لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت «سكاي» الرياضية وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بأن أوليز صاحب الـ22 عامًا، يتواجد اليوم الأحد، في ميونخ لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يقوم بعد اجتياز الفحص بالتوقيع على عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2029.

وذكرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية حتى الآن.

يذكر أن أوليز كان قد انضم إلى صفوف كريستال بالاس في يوليو عام 2021، وكان أحرز عشرة أهداف في 19 مباراة شارك فيها في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب أوليز في مركز الجناح المهاجم، وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون هناك منافسة كبيرة بينه وبين كل من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا