الأسبوع:
2024-10-04@23:46:50 GMT

«هيرجع جديد تاني».. أفضل طريقة لتنظيف الحذاء الأبيض

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

«هيرجع جديد تاني».. أفضل طريقة لتنظيف الحذاء الأبيض

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لـ تنظيف الحذاء الأبيض خصوصاً في فصل الشتاء، نظراً للتعرض للعديد من العوامل التي قد تتسبب في اتساخ الأحذية البيضاء باستمرار.

ويقدم موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره طرق سهلة وبسيطة لـ تنظيف الأحذية البيضاء، خلال السطور التالية:

أفضل طريقة لتنظيف الحذاء الأبيضطريقة تنظيف الأحذية البيضاء

المكونات:

- فرشاة أسنان.

- معجون أسنان.

- سائل تنظيف الملابس.

-ماء دافئ.

- قطع قماش.

الطريقة:

- نحضر وعاء صغير و نملؤه بالماء الدافئ وتضيف له بعض من سائل غسيل الملابس، وتحركه حتى تظهر رغوة جيدة واستخدم فرشاة الأسنان لتوزيع السائل على الحذاء بقطعة القماش قم بمسح الماء الزائد من عليه.

- وفي الأجزاء المطاطية تقوم بإستخدام معجون أسنان ووضعه على الجزء المطاطي و حرك الفرشاة عليه، ثم بقطعة قماش مبللة امسح جيداً ثم اترك الحذاء ليجف.

أفضل طريقة لتنظيف الحذاء الأبيضطريقة تنظيف الأحذية القماش

المكونات:

- بيكربونات صودا.

- ماء.

- فرشاة أسنان.

طريقة التنظيف

- قم بخلط بيكربونات الصوديوم بالماء وعجنها، ونستخدم فرشاة الأسنان والمعجون الذي قمنا بتحضيره ونمرر الفرشاة على الحذاء ونتركه ليجف.

- ثم تقوم بفرك حذائك، حيث يستعيد حذائك شكله وبريقة كما كان في السابق.

أفضل طريقة لتنظيف الحذاء الأبيضطريقة إزالة رائحة الأحذية

المكونات:

- بيكربونات الصودا.

- كيس بلاستيكي.

- ورق جرائد.

-قشر البرتقال «اختياري»

الطريقة:

- يستخدم بيكربونات الصودا لإزالة الروائح الكريهة، عن طريق وضع معلقة منها في الحذاء ورجه جيدا ثم وضعه في كيس بلاستيك وإحكام غلقها وتركه يوما كاملا.

- ويمكن وضع ورق الجرائد داخل الحذاء لبعض الساعات ليمتص الروائح الكريهة، وأيضاً من الطرق المقترحة استخدام قشر البرتقال في التخلص من تلك الروائح، عن طريق وضعه في الحذاء لعدة ساعات.

اقرأ أيضاًهيرجع جديد.. اعرفى طريقة تنظيف النحاس بالليمون وصودا الخبز

طريقة عمل البسبوسة بدون سمنة أو زيت في المنزل.. وفري فلوسك وصحتك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحذاء الابيض تنظيف الكوتشي الابيض طريقة تنظيف الكوتشي الابيض

إقرأ أيضاً:

بعد صدور قرار جمهورى بتعيينها.. السيرة الذاتية لعميد طب أسنان كفرالشيخ

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، صدور قرار جمهوري، بتعيين الدكتور إيناس أحمد الجندي، عميدًا لكلية طب الفم والأسنان بجامعة كفر الشيخ.

وينشر « بوابة الوفد»، السيرة الذاتية للدكتورة إيناس الجندي، أول عميدة لكلية طب أسنان كفر الشيخ، والتي تخرجت في كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة طنطا عام 1996م، وأمضت فترة «طبيب امتياز» بكلية طب الفم والأسنان جامعة طنطا 1997م / 1998م، ثم عينت طبيب أسنان بوزارة الصحة بمحافظة الغربية خلال الفترة من 1998م حتى 2010م.


حصلت الدكتورة إيناس الجندي، على درجة الماجستير من جامعة طنطا في طب الفم والأسنان في يونيو 2005م، وحصلت على درجة الدكتوراه في نوفمبر 2009م، في تخصص طب الفم وأمراض اللثة، وعينت في وظيفة مدرس بقسـم طـب الفـم وأمـراض اللثـة وطـرق التشخيص، بكليـة طب وجراحة الفم والأسنان جامعة 6 أكتوبر، خلال الفترة من 2010 م حتى 2015م.


تدرجت الدكتورة إيناس الجندي، في الدرجات العلمية حتى حصلت على درجة أستاذ مساعد بقسـم طـب الفـم وامـراض اللثـة وطـرق التشخيص، بكلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة الدلتا، من 2016م حتى 2018م، ثم عينت في درجة أستاذ مساعد بقسم طب الفم وأمراض اللثة وطرق التشخيص بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة كفر الشيخ في 2018م، حتى نالت درجة الأستاذية في مارس 2020م.  


شغلت الدكتورة إيناس الجندي،  منصب قـائم بأعمـال عميـد كليـة طـب وجراحـة الفـم والأسنان، جامعـة كـفـر الشـيـخ بـالقرار رقـم ( 1430 ) للعـام الأكـاديمي 2020 / 2021م، وتم اختيارها عضـوًا فـي قـوائم المحكمين لفحـص الانتـاج العلمـي لشغل وظـائف الأساتذة والأساتذة المساعدين - الدورة الثالثة عشر (2019 -2022م).


هنأ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، الدكتور  إيناس احمد الجندي بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينها عميد  لكلية طب الفم والأسنان، متمنيًا لها المزيد من التوفيق والنجاح في تطوير الكلية والنهوض بهما على المستوى التعليمي والإداري في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة.

مقالات مشابهة

  • جبريل: عيسى يبدأ تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» خلال فترة اقتحامه المصرف المركزي
  • كوادر ميناء الفاو الكبير تباشر بأعمال تنظيف الارصفه بعد اكمال جميع فقرات العمل
  • مناقشة أول رسالة ماجستير بـ"طب أسنان الفيوم"
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • مؤسسة إكسترانات تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف نيلسون مانديلا
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)
  • بعد صدور قرار جمهورى بتعيينها.. السيرة الذاتية لعميد طب أسنان كفرالشيخ
  • توزيع 500 ألف علبة معجون وفرشاة أسنان على مدارس الفيوم
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • وداعًا لرائحة الأحذية الكريهة.. 4 حلول طبيعية وفعالة