اخبار الفن، هاني شاكر يرد على اتهامات تسببه بمرض إيمان البحر درويش،متابعة بتجــرد ردّ الفنان هاني شاكر على الاتهامات بأنه السبب في مرض الفنان إيمان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني شاكر يرد على اتهامات تسببه بمرض إيمان البحر درويش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني شاكر يرد على اتهامات تسببه بمرض إيمان البحر درويش

متابعة بتجــرد: ردّ الفنان هاني شاكر على الاتهامات بأنه السبب في مرض الفنان إيمان البحر درويش بسبب الخلافات بينهما.

وقال شاكر في حوار مع مجلة “لها، إن هذه اتّهامات عارية تماماً عن الصحة، كما أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين اتصل بي ونفى أن يكون قد أدلى بتصريحات يتّهمني فيها بالتسبّب في مرض إيمان البحر درويش، فالأخير صديق لي، وأكنّ له كل الاحترام والتقدير، وأدعو الله أن يتمم شفاءه على خير، علماً أنه لم يكن بيننا أي مشاكل شخصية، بل كانت مشاكل خاصة بالعمل النقابي.

ويستعد هاني شاكر للعودة إلى عالم الغناء بعد غياب لأكثر من ثمانية أشهر التقط خلالها أنفاسه عقب المشاكل والأزمات التي واجهته في فترة توليه منصب نقيب الموسيقيين المصريين، والتي دفعته لتقديم استقالته.

وقال شاكر: “أصبحت حرّاً طليقاً، وقادراً على ممارسة أعمالي الفنية والغنائية، وإحياء الحفلات في مختلف الدول العربية، منها حفل كبير أحييته أخيراً في مدينة طرابلس اللبنانية، كما أصبحت متواجداً بكثرة مع أسرتي وأحفادي، خاصة بعدما رُزقت بحفيدة جديدة من ابني شريف”.

وأوضح: “انتهيت بالفعل من تسجيل أغنية بعنوان “الكبير” من المقرر أن تُطرح بداية الشهر المقبل، وستكون مفاجأة كبرى لجميع عشاقي في الوطن العربي، وأعمل حالياً على طرح أغنية جديدة كل أسبوعين أو شهر على أقصى تقدير”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن مشاركة الفنان أحمد السقا، في فيلم «عصابة الماكس» كضيف شرف، موضحا فضله في دخوله عالم الفن والنجاح فيه.

تصريحات أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي في تصريحات تلفزيونية: «لولا وجود أحمد السقا أنا مكنتش موجود في الفن أو حققت النجاح، لأنه هو السبب في ذلك منذ بداية مسيرتي الفنية، وأشكره جدًا على الظهور كضيف شرف في عصابة الماكس وهذه المرة ظهوره مختلف وسيكون أفضل من المرات السابقة»

فيلم عصابة المكس

وعن فكرة المنافسة أوضح أحمد فهمي: «مبفكرش في المنافسة ولا تشغلني وكل واحد بيقدم عمل مختلف يفيد الصناعة، وأنا من جمهور فيلم ولاد رزق 3».

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أحمد السقا في فيلم عصابة المكسأبطال فيلم عصابة الماكس

الفيلم بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس

روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • اليوم.. مروان خوري يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • النيابة العامّة تصدر قرارها النهائيّ في أزمته الأخيرة.. هاني شاكر: سأطالب بتعويض
  • أول رد من هاني شاكر على حفظ النيابة البلاغ المفدم ضده بشأن "رحماكي"
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • في ذكرى ميلاده.. محرم فؤاد إرث فني وزواجه من تحية كاريوكا سبب له أزمة